الارشيف / اخبار اليمن

وزير الثروة السمكية يطلع على التحضيرات لافتتاح شركة الخليج للأسماك والأحياء البحرية في المكلا قريبا

اخبار من اليمن التقى وزير الثروة السمكية اليمني، فهد سليم كفاين، وفد من شركة رويال كلوك للخدمات اللوجستية والتموين والخدمات النفطية، التابع لمجموعة كردوس القابضة، صباح امس ، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت.

الوزير الذي يزور المدينة خلال زيارة تفقدية له، التقى بمقر إقامته المؤقت كلاً من الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة، والمهندس خليل علي التميمي، المدير التنفيذي لشركة رويال كلوك، وشوقي كرامة التميمي، المدير التنفيذي لشركة كوبرا للحراسات الأمنية، والعبد التميمي، مدير مركز مكلا مول التجاري، وزايد محمد التميمي، مدير قطاع النقليات بشركة رويال كلوك، الذين كانوا على رأس وفد "رويال كلوك".

حيث تم خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالقطاع السمكي بمحافظة حضرموت، ومايعترض الشركات المنتجة بهذا القطاع من مصاعب ومعوقات، وسبل حلها وتحليلهامعايير، ورافداً أساسياً للاقتصاد المحلي، حيث من المتوقع أن توفر عشرات فرص العمل للأيادي العاملة بهذا القطاع، بمختلف تخصصاتهم.

وتعد مجموعة بن كردوس القابضة -التابعة لها "رويال كلوك"- من أكبر المجموعات التجارية الرائدة بجنوب اليمن، كما أنها تمارس نشاطها التجاري على المستوى الإقليمي والعالمي كذلك، وتتبعها أكثر من ٢٠ شركة ومؤسسة متعددة الأنشطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وزير الثروة السمكية يطلع على التحضيرات لافتتاح شركة الخليج للأسماك والأحياء البحرية في المكلا قريبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الثروة السمكية يطلع على التحضيرات لافتتاح شركة الخليج للأسماك والأحياء البحرية في المكلا قريبا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الثروة السمكية يطلع على التحضيرات لافتتاح شركة الخليج للأسماك والأحياء البحرية في المكلا قريبا.