الارشيف / اخبار اليمن

علي محسن يطلع الصينيين على مستجدات الحديدة ويعري الحوثيين وبكين تجدد موقفا

اخبار من اليمن وضع نائب الرئيس اليمني  الاربعاء 26 ديسمبر /كانون الاول 2018م ، مسئولا صينيا ، امام مستجدات الاوضاع في اليمن ، مثمنا موقف بكين الداعم للشرعية.

حيث التقى الفريق الركن علي محسن صالح، امس في الرياض،السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ.

جرى خلال اللقاء، بحسب وكالة سبأ ، مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لمواقف الصين الداعمة لأمن اليمن واستقراره ودعم الشرعية وجهود إحلال السلام في اليمن.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية السفير الصيني على المستجدات الميدانية والسياسية وسير تنفيذ وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة على الرغم من الخروقات المستمرة للانقلابيين الحوثيين..مجدداً التأكيد على حرص الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث.

من جانبه جدد السفير الصيني دعم بلاده للشرعية ولأمن اليمن واستقراره ووحدته وسلامة أراضيه..منوهاً إلى جملة من المواضيع المتعلقة بالسلام والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
علي محسن يطلع الصينيين على مستجدات الحديدة ويعري الحوثيين وبكين تجدد موقفا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علي محسن يطلع الصينيين على مستجدات الحديدة ويعري الحوثيين وبكين تجدد موقفا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علي محسن يطلع الصينيين على مستجدات الحديدة ويعري الحوثيين وبكين تجدد موقفا.