العميد ”طارق صالح” يتصالح مع رموز الشرعية ويؤمن وصول قيادي عسكري رفيع إلى الحديدة..صورة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر قائد المقاومة الوطنية، العميد الركن طارق صالح، مجدداً وهو يُؤمن وصول قائد عسكري رفيع في الجيش إلى محافظة الحديدة للقاء المراقب الأممي.

ونشر الصحفي والقيادي المؤتمري كامل الخوداني على صفحته بالفيسبوك صورة حديثة التقطت أمس الأربعاء الموافق 26 ديسمبر 2018م تجمع العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) مع اللواء/ صغير بن عزيز، نائب رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، رئيس اللجنة الحكومية المراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة.

ويرى مراقبون بأن هذا الظهور يأتي من باب المصالحة الوطنية ونسيان الماضي بين القيادات العسكرية المؤتمرية التي كانت حتى وقت قريب وهي تناصب العداء لبعضها بحكم تشتت مواقفها .

العميد ”طارق صالح” يتصالح مع رموز الشرعية ويؤمن وصول قيادي عسكري رفيع إلى الحديدة..صورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد ”طارق صالح” يتصالح مع رموز الشرعية ويؤمن وصول قيادي عسكري رفيع إلى الحديدة..صورة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد ”طارق صالح” يتصالح مع رموز الشرعية ويؤمن وصول قيادي عسكري رفيع إلى الحديدة..صورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق