عاجل : قبيلة تفاجئ الجميع جنوب اليمن مساء امس الأربعاء وتحشد مقاتليها وتوجه هذا التحذير للتحالف "تفاصيل خطيرة"

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقل مصدر في محافظة ابين أن وجهاء وأعيان ومشايخ وشخصيات اجتماعية من قبيلة آل ديان بمديرية لودر وجهوا تحذير لقوات التحالف العربي وقوات الحزام الأمني بالمحافظة من استقدام أي قوة عسكرية إلى أرضهم وتحديداً إلى المعسكر الذي يجري البناء فيه في منطقة عكد..


شاهد أيضــاً..

السعودية تدعم خفر السواحل وحرس الحدود في المهرة بدفعة ثانية من العربات العسكرية

شاهد..( صورة نادرة ) للزعيم الأكثر شعبية في اليمن يوم زفافة

صورة للعميد طارق مع اللواء صغير بن عزيز في الحديدة تثير فزع مليشيا الحوثي


جاء ذلك خلال تداعى وجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية من قبيلة آل ديان بمديرية لودر محافظة أبين إلى اجتماع عقد عصر اليوم الأربعاء  بمدرسة العبيدي للتعليم الأساسي بمدينة العين  بمديرية لودر لمناقشة تداعيات بناء المعسكر في  منطقة عكد  15 كم  شمال لودر والذي تمخض عن إصدار بيان أكدوا فيه رفضهم القاطع دخول أي قوات تابعة للحزام الأمني والتحالف العربي إلى المعسكر الذي يتم إنشاؤه في منطقة عكد مالم يكن جميع أفراده من أبناء المنطقة ومالم تكن قيادته أيضاً من أبناء المنطقة أسوة بباقي المناطق التي تم اعتماد أفراد من أبنائها لهذه المعسكرات.


لأول مرة.. الشرعية تشهر سلاحًا جديدًا في وجه المبعوث الأممي .. وتلوح باستخدامه لوقف تجاوزاته .. شاهد

اليماني يطالب بدور لليمن في قوات «درع الجزيرة»


وطالب وجهاء وأعيان ومشايخ منطقة ال ديان  بإعتماد (300) فرد من أبناء منطقة آل ديان مع كافة الحقوق وتلبية تلك المطالب أسوة بكافة المناطق التي حظيت بهذا الشيء، مالم نرفض تواجد أي قوات عسكرية دخيلة على المنطقة.

عاجل : قبيلة تفاجئ الجميع جنوب اليمن مساء امس الأربعاء وتحشد مقاتليها وتوجه هذا التحذير للتحالف "تفاصيل خطيرة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : قبيلة تفاجئ الجميع جنوب اليمن مساء امس الأربعاء وتحشد مقاتليها وتوجه هذا التحذير للتحالف "تفاصيل خطيرة"، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : قبيلة تفاجئ الجميع جنوب اليمن مساء امس الأربعاء وتحشد مقاتليها وتوجه هذا التحذير للتحالف "تفاصيل خطيرة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق