الوزير الحميري يكشف طبيعة اللقاء المرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس النواب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى محمد مقبل الحميري، عن طبيعة اللقاء المرتقب اليوم بين الرئيس وأعضاء مجلس النواب في العاصمة السعودية الرياض.

وقال الحميري في تصريح صحفي، نشرته مواقع إخبارية، إن أعضاء البرلمان توافدوا للرياض للتشاور ولتجميع النصاب وعمل الترتيبات اللازمة لانتقال الأعضاء إلى اليمن ليستأنف المجلس جلساته بعد ان توقف طويلا بسبب الانقلاب وخاصة ان النصاب أصبح متوفرا".

وأضاف "سيلتقي البرلمانيون غدا مع فخامة الاخ الرئيس للسلام عليه والتشاور معه واطلاعه على ماتم من إعداد والاستماع لتوجيهاته، علما ان مقر مجلس النواب قد نقل الى العاصمة المؤقتة عدن بقرار جمهوري نظرا لتعذر انعقاده في صنعاء بسبب الانقلاب الحوثي الذي استولى على مؤسسات الدولة".

ونفى الحميري أن يكون لقاء اليوم من أجل اختيار رئيس جديد للبرلمان، معتبراً انعقاد المجلس خارج الأراضي اليمنية غير دستوري.

واختتم الحميري تصريحهبالقول: آن الأوان للبرلمان باستئناف مهامه والقيام بواجباته من على الأرض اليمنية المحررة، وكل ما تم من إعداد كان باهتمام خاص من فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومسانده ودعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية خاصة وكل دول التحالف العربي عامة.

الوزير الحميري يكشف طبيعة اللقاء المرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الحميري يكشف طبيعة اللقاء المرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الحميري يكشف طبيعة اللقاء المرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس النواب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق