عاجل: الوزير الحميري يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لـ"يمن الغد" حقيقة انتخاب رئيس جديد غد الخميس واستئناف جلسات البرلمان بالرياض

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفى وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى محمد مقبل الحميري في تصريح خاص لـ"يمن الغد" الاخبار المتداولة حول استئناف عقد جلسات البرلمان اليمني ابتداء من غد الخميس في العاصمة السعودية الرياض.

وقال الحميري في تصريحه لـ"يمن الغد": نشرت بعض المواقع ان مجلس النواب سينعقد غدا في الرياض وسينتخب رئيس لمجلس النواب ونواب لرئيس المجلس، وهذا كلام لا أساس له من الصحة، لان اَي انعقاد خارج الأراضي اليمنية ليس دستوريا، والحقيقة ان أعضاء البرلمان توافدوا للرياض للتشاور ولتجميع النصاب وعمل الترتيبات اللازمة لانتقال الأعضاء الى اليمن ليستأنف المجلس جلساته بعد ان توقف طويلا بسبب الانقلاب وخاصة ان النصاب اصبح متوفرا".

وأضاف "سيلتقي البرلمانيون غدا مع فخامة الاخ الرئيس للسلام عليه والتشاور معه واطلاعه على ماتم من إعداد والاستماع لتوجيهاته، علما ان مقر مجلس النواب قد نقل الى العاصمة المؤقتة عدن بقرار جمهوري نظرا لتعذر انعقاده في صنعاء بسبب الانقلاب الحوثي الذي استولى على مؤسسات الدولة ، وأول ما دخل الانقلابيون صنعاء توجهوا لمجلس النواب وأفرغوه من جميع الموظفين الذين كانوا مداومين فيه ، واغلقوا مقر المجلس بالسلاسل وطاردوا كثير من أعضاء البرلمان بل سجن بعضهم دون مراعاة لحصانتهم كون الانقلابيون لم يراعوا حصانة وطن فضلا عن حصان الأعضاء".

واختتم الحميري تصريحه لـ"يمن الغد" بالقول: آن الاوان للبرلمان باستئناف مهامه والقيام بواجباته من على الارض اليمنية المحررة، وكل ما تم من إعداد كان باهتمام خاص من فخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومسانده ودعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية خاصة وكل دول التحالف العربي عامة.

عاجل: الوزير الحميري يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لـ"يمن الغد" حقيقة انتخاب رئيس جديد غد الخميس واستئناف جلسات البرلمان بالرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الوزير الحميري يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لـ"يمن الغد" حقيقة انتخاب رئيس جديد غد الخميس واستئناف جلسات البرلمان بالرياض، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الوزير الحميري يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لـ"يمن الغد" حقيقة انتخاب رئيس جديد غد الخميس واستئناف جلسات البرلمان بالرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق