الارشيف / اخبار اليمن

شاهد التغريدة التي حظيت بإعجاب "رحمة حجيرة" .. حساب مجهول يظهر بشكل مفاجئ ويقسم ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح مازال على قيد الحياة..«صورة»

اخبار من اليمن رت تغريدة على مواقع التواصل ردود افعال متباينه في اوساط الناشطين ورواد السوشال ميديا .

وفي تغريدة رصدها موقع «صوت المغتربين»، نشر حساب نشط على منصة تويتر يحمل اسم « وطني محشش » - نشر تغريدة مفاجئة اقسم فيها ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح مازال حيا يرزق ولم يقتل على يد الحوثيين .

واضاف الحساب المجهول انه يعرف المكان الذي يتواجد فيه علي عبدالله صالح ، لكنه لن يكشف عنه حسب قولة.

وقد حظيت التغريدة المجهولة باعجاب الاعلامية والقيادية بحزب المؤتمر "رحمة حجيرة" - وهو ما اثار مزيدا من الشكوك .

الجدير بالذكر ان عددا من انصار الرئيس السابق لم يتقبلو صدمة مقتله العام الماضي على يد الحوثيين ومازالو حتى اليوم يمنون انفسهم بان يكون على قيد الحياة ، وينشرون ذلك بين فينة وأخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد التغريدة التي حظيت بإعجاب "رحمة حجيرة" .. حساب مجهول يظهر بشكل مفاجئ ويقسم ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح مازال على قيد الحياة..«صورة» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد التغريدة التي حظيت بإعجاب "رحمة حجيرة" .. حساب مجهول يظهر بشكل مفاجئ ويقسم ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح مازال على قيد الحياة..«صورة»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد التغريدة التي حظيت بإعجاب "رحمة حجيرة" .. حساب مجهول يظهر بشكل مفاجئ ويقسم ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح مازال على قيد الحياة..«صورة».