الارشيف / اخبار اليمن

رجل صيني عقيم يعلن للعالم : هذه الوجبة اليمنية انقذت حياتي العائلية وزوجتي بعد اكلها انجبت طفل جميل وسيطلق عليه هذا الاسم

اخبار من اليمن قال الله تعالى: لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ* أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ [الشورى:49-50].

لا يزال العلم والطب يقفان عاجزين أمام علاج العقم وعدم القدرة على الانجاب، الا ان المواطن الصيني لي تي شوان الذي يعيش في مقاطعة لنتشيا الصينية ذات الكثافة السكانية المسلمة تمكن من الانجاب بعد تسع سنوات عجاف مع زوجته وقال ان احد اصدقائه المسلمين من اصول يمنية نصحه بتناول وجبة ( السلتة ) فربما تساعده على عملية الانجاب وأوضح لصحيفة شينساواو انه استمر هو وزوجته بتناول تلك الوجبة ( السلتة) لمدة شهر وان المعجزة حدثت وحملت زوجته، واضاف وهو يضحك من فرط السعادة ا..(.بعد انتظار طويل وضعت زوجتي طفلا جميلا وقد اطلقت عليه اسم ( محمد ) تيمنا باسم نبي المسلمين، كاشفا انه ليس مسلم ولا يفكر باعتناق الاسلام. ويعيش بسلام مع جيرانه المسلمين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
رجل صيني عقيم يعلن للعالم : هذه الوجبة اليمنية انقذت حياتي العائلية وزوجتي بعد اكلها انجبت طفل جميل وسيطلق عليه هذا الاسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجل صيني عقيم يعلن للعالم : هذه الوجبة اليمنية انقذت حياتي العائلية وزوجتي بعد اكلها انجبت طفل جميل وسيطلق عليه هذا الاسم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجل صيني عقيم يعلن للعالم : هذه الوجبة اليمنية انقذت حياتي العائلية وزوجتي بعد اكلها انجبت طفل جميل وسيطلق عليه هذا الاسم.