شاهد بالصورة : مالذي سرقه لصوص في مقاطعة ”أسنيورت” التركية على مواطن يمني وأصبح حديث الشارع بتركيا لثمنه الخيالي..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ألقت الشرطة في مدينة اسطنبول القبض على 12 شخصاً، بينهم سوريون، سرقوا من رجل يمني، تحت تهديد السلاح، تمثال لطائر طاووس مرصّع بالألماس والزمرد يقدر ثمنه بنحو مليوني دولار، 

وأصبح موضوع الطاووس حديث الساعة للاعلام التركي.

وقالت صحيفة «حرييت» التركية، إن المدعو عواد علي حسن المصري، وهو يمني الجنسية، قدم إلى تركيا وبحوزته تحفة فنية على هيئة طاووس مرصّع بالألماس والزمرد بغرض بيعها، حيث شاهدها المدعو (عبد الهادي – ك)، وأعرب عن استعداده لشرائها بعد أن تحقق الخبير من أن المجوهرات حقيقية. 

وأضافت الصحيفة أن عبد الهادي أرسل عنواناً لليمني «عواد» في مقاطعة أسنيورت، طالباً منه إحضار الطاووس، ولدى وصول عواد إلى العنوان وجد بانتظاره عدداً من الأشخاص لم يكن عبد الهادي بينهم، وأخبره الأخير على الهاتف أن الدفع سيتم في مكان آخر، طالباً منه مرة أخرى الحضور برفقة الأشخاص الذين كانوا بانتظاره إلى عنوان آخر. 

ولدى وصول عواد إلى العنوان الثاني أخرج أحد الأشخاص الموجودين مسدساً، وهدد عواد ليتمكن من الحصول على الطاووس، من ثم أخرجوه إلى الشارع وأطلقوا سراحه، حيث توجه عواد إلى الشرطة، وتقدم بشكوى في الحادثة.

وتمكنت الشرطة من الكشف عن هوية المتورطين في حادثة السرقة، وتبين أن بينهم سوريون، ألقت الشرطة القبض على اثنين منهم أثناء استعدادهما للفرار إلى سوريا. 

وعثرت الشرطة على قاعدة تمثال الطاووس بحوزة المتهمين، إلا أنها لم تعثر على الطائر بعد، وما تزال عملية البحث عنه مستمرة. 

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة التي أمرت بإيداعهم السجن، بحسب الصحيفة.

شاهد بالصورة : مالذي سرقه لصوص في مقاطعة ”أسنيورت” التركية على مواطن يمني وأصبح حديث الشارع بتركيا لثمنه الخيالي..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصورة : مالذي سرقه لصوص في مقاطعة ”أسنيورت” التركية على مواطن يمني وأصبح حديث الشارع بتركيا لثمنه الخيالي..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصورة : مالذي سرقه لصوص في مقاطعة ”أسنيورت” التركية على مواطن يمني وأصبح حديث الشارع بتركيا لثمنه الخيالي..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق