تسليم قاعدة العند لـلفار «طارق عفاش» وإنشاء تشكيلات عسكرية يقودها العميد لمواجة مليشيا الحوثي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية رفيعة عن مساعي لأطراف في قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لإنشاء تشكيلات عسكرية، يقودها العميد طارق نجل شقيق الرئيس السابق، لمواجة مليشيا الحوثي.

 

 

 

قالت المصادر ، ان «قيادات التحالف العسكرية عقدت اجتماعا خلال الايام الماضية بالعاصمة المؤقتة عدن، وأن أطراف في التحالف طرحت خلال الاجتماع، انشاء تشكيلات عسكرية خارجه عن سلطة الحكومة الشرعية، وسيقودها العميد طارق.

 

 

 

وبينت المصادر ان «الامارات طالبت في الاجتماع بالموافقة على تسليم العميد طارق محمد عبدالله صالح قاعدة ‎العند العسكرية بمحافظة ‎لحج (جنوب البلاد)، للعمل على استيعاب ضباط ومنتسبي الحرس الجمهوري والقوات الجوية وتزويده بطائرات حربية».

 

 

 

واكدت المصادر ان «الإمارات قررت انشاء معسكرين لاستقبال المجندين الموالين لطارق في عدن والاخر في شبوة.

أخبار من الرئيسية

تسليم قاعدة العند لـلفار «طارق عفاش» وإنشاء تشكيلات عسكرية يقودها العميد لمواجة مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسليم قاعدة العند لـلفار «طارق عفاش» وإنشاء تشكيلات عسكرية يقودها العميد لمواجة مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسليم قاعدة العند لـلفار «طارق عفاش» وإنشاء تشكيلات عسكرية يقودها العميد لمواجة مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق