بعد وصول طارق صالح إلى أحد المعسكرات المحررة في عدن .. قادة المقاومة الجنوبية يتداعون لعقد اجتماع طارئ

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مصدر موثوق في قيادة المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية عن تداعي قيادات المقاومة من أبناء المحافظات إلى مدينة عدن للوقوف على آخر التطورات وآخرها وصول نجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح إلى المدينة .

 

وقال المصدر في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن قادة المقاومة في عدن يجرون اتصالات مع قادة المقاومة في بقية المحافظات المحررة في الجنوب لعقد اجتماع في المدينة .

 

وأوضح المصدر أن القيادات ستقف في الاجتماع على معرفة كيفية وصول طارق محمد عبدالله صالح إلى المدينة وبالتحديد إلى أحد المعسكرات المحررة من المليشيات الحوثية .

 

وأشار المصدر " إلى أن الاجتماع سيشمل حضور قادة المقاومة من كل المحافظات إضافة إلى أعضاء في ما يسمى بالمجلس الانتقالي.

 

وأضاف المصدر " أنه من المقرر أن تصدر القيادات بيانا رسميا عن الاجتماع .

 

وتؤكد مصادر مطلعة في المدينة وصول طارق محمد عبدالله صالح إلى معسكر في منطقة بئر أحمد شمال المدينة للإشراف على تدريب دفعة عسكرية لم يعرف أي جهة تتبع حتى اللحظة .

بعد وصول طارق صالح إلى أحد المعسكرات المحررة في عدن .. قادة المقاومة الجنوبية يتداعون لعقد اجتماع طارئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد وصول طارق صالح إلى أحد المعسكرات المحررة في عدن .. قادة المقاومة الجنوبية يتداعون لعقد اجتماع طارئ، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد وصول طارق صالح إلى أحد المعسكرات المحررة في عدن .. قادة المقاومة الجنوبية يتداعون لعقد اجتماع طارئ.

0 تعليق