القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي تثمن جهود الفرق الهندسية المشاركة في نزع الألغام

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عبرت القيادة العامة  لجبهة الساحل الغربي عن شكرها وتقديرها لدور الذي قامت به جميع الفرق الهندسية المشتركة في نزع كميات كبيرة من الالغام في مختلف مناطق الساحل الغربي والتي زرعتها المليشيات الحوثية بشكل مكثف وبطرق متعددة والتي كانت تهدد حياة عشرات الالاف من المواطنين في الساحل الغربي.

 

وقال القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي في تصريح صحفي ان القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي تشكر تلك الفرق الهندسية التي عملت على نزع الالغام والشكر لكل الفرق المشتركة من القوات الأماراتية  والقوات السودانية وألوية العمالقة على المجهود الكبير  الذي بذلوه في انتزاع الالغام في الساحل الغربي والقيام باتلافها.

 

وقال القائد ابو زرعة ان المليشيات الحوثية عملت على تلغيم القرى والمدن والطرقات دون مراعاة لطرقات ومساكن المواطنين وعملت على زرع الالغام بمختلف انواعها وبتدريب خبراء ايرانيين حيث عملوا على زرع العبوات الناسفة الحرارية بتدريب ودعم ايراني والتي حصدت ارواح العشرات من المدنيين .

القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي تثمن جهود الفرق الهندسية المشاركة في نزع الألغام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي تثمن جهود الفرق الهندسية المشاركة في نزع الألغام، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة العامة لجبهة الساحل الغربي تثمن جهود الفرق الهندسية المشاركة في نزع الألغام.

0 تعليق