الارشيف / اخبار اليمن

منظمة "رعاية الأطفال" تعد بمشاريع صحية في لحج خلال العام القادم

اخبار من اليمن لحج/خاص:التقى الدكتور عارف عياش، مدير عام مكتب الصحه العامة والسكان في محافظة لحج، اليوم بمديرة البرامج الصحية في منطقة رعاية الاطفال الدكتورة جواهر عبدالمجيد.

وفي اللقاء الذي حضر فيه مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة العامة الدكتور اسأمه دباء تم مناقشة عدد من المشاريع الصحية التي قامت بتنفيذها المنظمة في عدد من مديريات المحافظة. وكما أكدت الدكتورة جواهر عبد المجيد مديرة البرامج الصحية في المنظمة عن استمرار تدخل المنظمة في مجال الصحة والصحة الإنجابية وتقديم الخدمات الصحية الجيدة وتحويل الحالات المرضية المستعصية من المرافق الصحية إلى المستشفيات ومتابعتها .

وكذلك استعرضت عدد من المشاريع المنفذة خلال هذا العام في 16 موقع صحي في المحافظة تقوم بتقديم الخدمات الصحية في مجال الصحة والصحة الإنجابية سوف يتم استكمال عمل المنظمة في عملية التدخل في مجال الصحة المدرسية في عدد من المديريات كا الحوطة _تبن _طور الباحه _المضاربة_المسيمير في مجالات صحية متعددة في الجوانب الصحة والتوعية والتثقيف وفتح عيادات في المدارس المستهدفة بشكل عام للعام الجديد 2019م.

وبدوره أشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عارف عياش بدور عمل المنظمة في المحافظة مشيرآ إلى التنسيق وعدم الازدواجية في العمل أثناء تنفيذ أي تدخل صحي من قبل المنظمة.

وأضاف يجب تدريب كادر تربوي صحي من اجل يقوم بتقديم الخدمات الصحية في العيادات المدرسية في جميع المديريات المستهدفة في المحافظة. وأردف عياش أما عن عملية التدخل المنظمة في المخيم الرباط يجب أيكون عبر اتفاقية من قبل مكتب الصحة العامة والمنظمة على أن يتم تدخل المكتب في تقديم خدمات التغذية والتحصين وتقوم المنظمة بتقدم خدمات الصحة والصحة الإنجابية بشكل جيد في المخيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
منظمة "رعاية الأطفال" تعد بمشاريع صحية في لحج خلال العام القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة "رعاية الأطفال" تعد بمشاريع صحية في لحج خلال العام القادم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة "رعاية الأطفال" تعد بمشاريع صحية في لحج خلال العام القادم.

قد تقرأ أيضا