رئيس الحكومة يعلن قرار صارم ومفاجئ ويؤكد ان اتخاذه تم بالاتفاق بين الشرعية والتحالف "تفاصيل"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ان الحكومة الشرعية اتخذت قرار الحسم ردا على مراوغة المليشيات وتصاعد معاناة المواطنين جراء الجرائم المتواصلة للحوثيين.. مؤكدا ان الشرعية والتحالف اقروا المضي في التحرير والحسم.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، العزم على المضي في التحرير واستعادة البلاد، وبسط سيادة الدولة على جميع المحافظات اليمنية.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة مضاعفة الجهود والتخفيف على المواطن اليمني وفق الإمكانيات المتاحة.

واستمع رئيس الحكومة، في الرياض، الاثنين 24 ديسمبر 2018، من محافظ محافظة المحويت الدكتور صالح سميع، إلى مستجدات وقضايا المحافظة التي تعد جزءاً من إقليم تهامة.

وأكد رئيس الوزراء استمرار موقف وعزم القيادة السياسية والحكومة الشرعية بمساندة دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للمضي نحو استعادة البلاد وبسط سيطرة مؤسسات الدولة على كل المحافظات.

رئيس الحكومة يعلن قرار صارم ومفاجئ ويؤكد ان اتخاذه تم بالاتفاق بين الشرعية والتحالف "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الحكومة يعلن قرار صارم ومفاجئ ويؤكد ان اتخاذه تم بالاتفاق بين الشرعية والتحالف "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الحكومة يعلن قرار صارم ومفاجئ ويؤكد ان اتخاذه تم بالاتفاق بين الشرعية والتحالف "تفاصيل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق