اتحاد نساء اليمن يناشد لإنقاذ كرامة المرأة من انتهاكات عصابة الحوثيين

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - دان اتحاد نساء اليمن ما تعرضت له المشاركات في التظاهرة السلمية التي أقيمت في ميدان التحرير بصنعاء بالتزامن مع مرور 40 يوما على استشهاد الرئيس علي عبدالله صالح.

وقال مصدر في اتحاد نساء اليمن إن الاتحاد يحمل عصابة الحوثي كامل المسؤولية عما تعرض له بعض المشاركات في التظاهرة النسوية.

ولفت إلى أن عصابة الحوثي قامت بالاعتداء والضرب على عشرات النساء المشاركات بالتظاهرة واللاتي خرجن للمطالبة بصرف الرواتب واطلاق سراح المعتقلين، كما قامت مليشيا الحوثي باعتقال أخريات واقتيادهن إلى أحد أقسام الشرطة بالعاصمة صنعاء.

وطالب المصدر عصابة الحوثي بسرعة إطلاق سراح المعتقلات على خلفية التظاهرة، محملا المليشيا كامل المسؤولية عن حياة المعتقلات وما يتعرضن له من تعذيب.

وأكد أن مليشيا الحوثي تجاوزت كل الحدود والقوانين والأعراف القبلية وارتكبت العيب الأسود باعتدائها على نساء لا حول لهن ولا قوة.

وأضاف أن اتحاد نساء اليمن يناشد شرفاء الشعب اليمني عامة وخاصة مشايخ ورجال القبائل اتخاذ موقف حاسم تجاه ما تعرضت له نساء اليمن من اعتداءات متتالية من قبل عصابة الحوثي.

وأشار إلى أن نساء اليمن هن أمهات واخوات وبنات الشعب اليمني ولن يتنازلن عن كرامتهن مهما قدمن من تضحيات.

 

 

اتحاد نساء اليمن يناشد لإنقاذ كرامة المرأة من انتهاكات عصابة الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتحاد نساء اليمن يناشد لإنقاذ كرامة المرأة من انتهاكات عصابة الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتحاد نساء اليمن يناشد لإنقاذ كرامة المرأة من انتهاكات عصابة الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق