محافظ لحج يفتتح مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن محافظ لحج يفتتح مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن

2018/12/27م الساعة 05:42 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

افتتح صباح اليوم  اللواء الركن احمد عبدالله علي التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاه  ، مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن ،  وبمعية مدير عام مديرية تبن محسن جعفر السقاف ، تنفيذ منظمة مرسي كور  بمبلغ 20 ألف دولار  المرحلة الاولى .

 مسؤول الوحدة الصحية قدم شرحاً للمحافظ عن مشروع التأهيل وماتبقى من احتياح الوحدة الصحية  ، فوجه المحافظ بشراء عدد من المستلزمات التكميلية حتى تتمكن المنشاءه الصحية من تقديم خدماتها الصحية للمواطنين

واشاد المحافظ بتدخل المنظمات في قطاع الصحة ، وخصوصاً باستهداف الوحدات الصحية التي تبعد عن مركز العاصمة .

جاء  التدخل بإعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن  بلحج  من قبل منظمة مرسي كور _ مرسي كربس _ وايضاً من قبل الهيئة الطبية الدولية   ، ومع ذلك قام محافظ  لحج  عند تدشين عملية الافتتاح صباح اليوم  ، بتعزيز الوحدة الصحية  بعدد من الاحتياجات التي تساعد  على نجاح عمل الوحدة وتقديم خدماتها للمواطنين والمرضى .

حضر عملية الافتتاح مدير عام مديرية تبن بلحج محسن جعفر السقاف ، وعدد من كوادر مكتب الصحة  ، وممثلين عن المنظمة

محافظ لحج يفتتح مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يفتتح مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يفتتح مشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية بمنطقة الشظيف مديرية تبن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق