القاضي فهيم الحضرمي يقبل اعتذار الزبيدي والمطري ويعفي عن اسائتهما لشخصه في وقت سابق

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقب تدخل وساطات قبلية لانهاء الخلاف ..

القاضي فهيم الحضرمي يقبل اعتذار الزبيدي والمطري ويعفي عن اسائتهما لشخصه في وقت سابق

تقدم كل من المواطن شهاب احمد ناصر الزبيدي وانيس صالح المطري باعتذار مكتوب الى فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي وذلك على خلفية قيامهما باصدار منشوارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت قد تضمنت شكوى كيدية اساءت لشخص القاضي فهيم الحضرمي الذي كان قد قبل وبدوره ( الاعتذار ) المقدم اليه مؤكدا لكل من الزبيدي والمطري بانه سيقوم في وقت لاحق بسحب وانهاء ماتقدم بها من دعوى لدى الجهات الامنية والقضائية ضدهما .

وجاء ذلك الاعتذار عقب وصول الزبيدي والمطري الى منزل فضيلة القاضي فهيم عصر اليوم ( الخميس ) بمعية عدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والحكام من مشائخ يافع وفي مقدمتهم كل من الشيخ عبدالقوي محسن الوحيري والشيخ عبدالرب محمد بن عطاف والشيخ علي محسن بن متاش والذين لم يالوا جهدا في سبيل انهاء الخلاف .

من جانبهما كل من المواطن شهاب الزبيدي وانيس المطري وعقب اعترافهما بخطائهم وتقديم اعتذارهما للقاضي فهيم علنآ" مع اشهار واظهار الموقف وتعهدهما والتزامهما بنشر ( الاعتذار ) في نفس المواقع التي نشرا بها منشوراتهما المسيئة للقاضي واعترافا" واقرارا منهما بالخطأ وتقديرا" من فضيلة القاضي للوجاهات التي حضرت مجلسه .. اعلن القاضي فهيم عفوه عن المذكورين متوعدا بإنهاء الدعوى التي كان قد قدمها ضدهما عبر الجهات الامنية والقضائية في وقت سابق .

حضر مجلس الحكم اهالي واقرباء القاضي فهيم وعلى رأسهم الشيخ صالح البكري وكيل محافظة لحج ، والشيخ الفاضل منصر محسن الحضرمي (عم القاضي فهيم ) والدكتور عبدالناصر محفوظ البكري وعدد من ال الحضرمي وال بني بكر الذين عبروا عن ارتياحهم لمساعي مشائخ يافع التي تكللت بالنجاح درءا" للفتنه .

القاضي فهيم الحضرمي يقبل اعتذار الزبيدي والمطري ويعفي عن اسائتهما لشخصه في وقت سابق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القاضي فهيم الحضرمي يقبل اعتذار الزبيدي والمطري ويعفي عن اسائتهما لشخصه في وقت سابق، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القاضي فهيم الحضرمي يقبل اعتذار الزبيدي والمطري ويعفي عن اسائتهما لشخصه في وقت سابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق