شاهد.. هذا ما قاله أبو بكر القربي بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل صالح

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون، اليوم الأحد، تسجيلاً مصوراً للقيادي البارز والسياسي المعروف، أبو بكر القربي، بمناسبة مرور أربعين يوماً على مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

ويعيد "اليمن العربي"، نشر التسجيل المصور الذي قال فيه القربي: "في أربعينة استشهاد رئيس مؤتمر الشعبي العام ورفيقه عارف الزوكا والبقية، أتقدم للشعب وكوادر المؤتمر بأحر التعازي".

وأضاف: "مذكراً أياهم أن علي عبدالله صالح ورفاقه استشهدوا دفاعاً عن القيم التي أسس من أجلها المؤتمر الشعبي، والتي كان من نتائجها الإنجازات في الوحدة وبناء الدولة المدنية الحديثة".

وقال: "علينا أن ننسى  الحزن في قلوبنا وأن نتصدى بهذا الحزن بالالتزام بمادئ المؤتمر الشعبي العام، وميثاقه والأهداف التي استشهد من أجلها الشهداء العظام".

وتابع: "نحن مسائلون أمام الله وأمام شعبنا بأن نسير على الطريق الذي اختطه الزعيم ورفاقه من خلال ميثاقنا الوطني وعلى أساس مبادئه".

وأشار إلى أن "المؤتمر هو القادر على قيادة اليمن، وإخراجه من أتون الحرب والصراعات وهذا ما يؤمن به الإقليم بأجمه كونه تنظيم اعتدال ويؤمن بالحوار ورفض العنف ورفض كل ما يهدد دول الإقليم ووحدة اليمن، ونحن مسؤولون عن الوحدة اليمنية والحفاظ على سيادة اليمن".

وقال: "وعلينا أن نهي لاصطفاف وطني ومؤتمري ونعاهد به الرئيس صالح، بأننا كمؤتمريين  قادرين على أن نقود سفينة اليمن إلى بر الأمان".

شاهد.. هذا ما قاله أبو بكر القربي بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. هذا ما قاله أبو بكر القربي بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. هذا ما قاله أبو بكر القربي بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق