الارشيف / اخبار اليمن

السفير ناشر يبحث مع مسؤول بالخارجية الكوبية العلاقات الثنائية بين البلدين

اخبار من اليمن السفير ناشر يبحث مع مسؤول بالخارجية الكوبية العلاقات الثنائية بين البلدين

2018/12/27م الساعة 09:25 PM (الامناء نت /خاص)

بحث سفير اليمن لدى كوبا محمد ناشر،اليوم، مع مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الكوبية السفير هكتور إغارزا كسيادا العلاقات الثنائية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. واستعرض السفير ناشر مع المسئول الكوبي القضايا المرتبطة بجهود الامم المتحدة لتحقيق السلام في اليمن ..مشيراً الى نتائج محادثات السويد المتضمنة اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين والمخفيين قسراً في سجون الميليشيا الحوثية الانقلابية وانسحاب الميليشيا من مدينة وموانئ الحديدة والهادفة الى بناء الثقة وتخفيق معاناة الشعب اليمني والأوضاع الانسانية التي لحقت به جراء الإنقلاب. وعبر السفير ناشر عن تقدير بلادنا لموقف دولة كوبا الصديقة الداعمة للشرعية الدستورية ممثله بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مشيداً بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين ودور وزارة الخارجية الكوبية في تعزيز الروابط بين اليمن وكوبا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين. من جانبه رحب مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالخارجية الكوبية بالتقدم المحرز في مشاورات السويد..معتبرا ذلك خطوة الى الامام في إنهاء الانقلاب واحلال السلام. حضر اللقاء مسؤل ملف اليمن بالخارجية الكوبية بيدور استيبس .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
السفير ناشر يبحث مع مسؤول بالخارجية الكوبية العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير ناشر يبحث مع مسؤول بالخارجية الكوبية العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير ناشر يبحث مع مسؤول بالخارجية الكوبية العلاقات الثنائية بين البلدين.