هادي يبحث عن مصير الوديعة السعودية ويوجه الفضلي والقعيطي بممارسة اعمالهم من عدن  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ونائبه بالاشراف المباشر على العمل المالي والمصرفي من العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع الحكومة واجهزة الدولة المختلفة  لوضع التصورات والمعالجات الكفيلة باستقرار العملة وتفعيل تحصيل الإيرادات واتخاذ الضوابط لتحقيق الاستقرار المنشود.

 

واكد على أهمية اضطلاع المؤسسات المالية بمهامها الدستورية المناطة بها وتفعيل أداءها في مختلف الجوانب الفنية والرقابية والاشرافية على مختلف الأنشطة والعمليات للبنوك الأهلية والتجارية لضبط إيقاعها والوقوف على الأنشطة المالية المختلفة للإسهام في السيطرة وتحقيق الاستقرار المطلوب ووقف تدهور العملة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في الرياض،  بالقيادات المالية والمصرفية ممثلة بوزير المالية احمد عبيد الفضلي ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي ونائبه عباس الباشا، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

واستمع هادي، وفق الخبر الرسمي، الى شرح موجز لواقع العمل المالي بأوجهه واوعيته المختلفة وسبل تعزيزه وتطويره وتفعيل نشاطه اضافة الى نقل الأنشطة والعمليات للبنوك التجارية الى العاصمة المؤقتة عدن والوقوف على الخطوات المتخذة بشأن استيعاب الوديعة السعودية واهمية دور مؤسسة النقد السعودي في دعم اليمن وقيادته الشرعية.

ولم يذكر الخبر الرسمي بوضوح، هل لا زالت الوعود السعودية بايداع وديعة بملياري دولار في البنك المركزي اليمني للحفاظ على استقرار العملة قائما ام لا.

ولفت رئيس الجمهورية الى طبيعة المرحلة الراهنة والاوضاع الصعبة والمعقدة التي تمر بها البلد والى أهمية التعاون ودعم الاشقاء والاصدقاء لليمن لتجاوز تحدياته الراهنة.

هادي يبحث عن مصير الوديعة السعودية ويوجه الفضلي والقعيطي بممارسة اعمالهم من عدن   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هادي يبحث عن مصير الوديعة السعودية ويوجه الفضلي والقعيطي بممارسة اعمالهم من عدن  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هادي يبحث عن مصير الوديعة السعودية ويوجه الفضلي والقعيطي بممارسة اعمالهم من عدن  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق