الارشيف / اخبار اليمن

هـــــــــــام : الأمم المتحدة تفاجئ الجميع وتعترف رسميا بهذا البنك ممثلًا وحيدا لليمن وبدء دعمه فورا

اخبار من اليمن أنهى فريق صندوق النقد الدولي زيارة بعثته الخاصة بالسياسيات المالية بشأن اليمن فيما اشاد محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام بنتائج الزيارة. 

وقال زمام في تصريح نقلته وكالة سبأ الحكومية إن النتائج الختامية لزيارة فريق خبراء صندوق النقد الدولي الخاصة باليمن، أكدت أن البنك المركزي اليمني عمل على إتباع سياسات اقتصادية متميزة تدعمها مساعدات المانحين تساهم في تخفيف الأزمة الإنسانية على المدى القصير”. 

وأضاف زمام، إن فريق خبراء الصندوق أنهى الزيارة الأولى لبعثة السياسات المالية التابعة لصندوق النقد الدولي بشأن اليمن، منذ يونيو عام 2014م، في ديسمبر الحالي بإقرار المراجعة الدورية العادية كل ثلاثة أشهر”. 

وأشار إلى أن تقرير زيارة الخبراء منشور على موقع البنك على شبكة الانترنت وبإمكان الجميع العودة إليه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
هـــــــــــام : الأمم المتحدة تفاجئ الجميع وتعترف رسميا بهذا البنك ممثلًا وحيدا لليمن وبدء دعمه فورا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هـــــــــــام : الأمم المتحدة تفاجئ الجميع وتعترف رسميا بهذا البنك ممثلًا وحيدا لليمن وبدء دعمه فورا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هـــــــــــام : الأمم المتحدة تفاجئ الجميع وتعترف رسميا بهذا البنك ممثلًا وحيدا لليمن وبدء دعمه فورا.