الارشيف / اخبار العرب والعالم

قطر تستشير حاخام حول كيفية الترفيه عن اليهود خلال المونديال

اخبار من اليمن قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن السلطات القطرية تستعد لاستضافة الآلاف من الإسرائيليين واليهود قبل مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في الدوحة عام 2022،  وذلك من خلال توفير طعام الكوشر اليهودي وترتيبات الصلاة للمشجعين لحضور المباريات.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن حسن الذوادي، رئيس اللجنة المنظمة للمونديال القطري، التقي مؤخراً الحاخام اليهودي مارك شنير في الولايات المتحدة وطلب منه أن يعمل مستشارًا للجنة المنظمة فيما يتعلق باستضافة مشجعي كرة القدم من اليهود والإسرائيليين، وما يحتاجونه من طعام وطقوس أخرى خلال الحضور لمشاهدة المباريات.

من جانبه، أثنى الحاخام شنير على اللقاء الذي جمعه بالمسؤول القطري، قائلا: "هذا تطور استثنائي على الحساسية التي يظهرها القطريون تجاه الإسرائيليين والعالم اليهودي".

ورداً على سؤال عما إذا كان سيسمح للقطريين ببناء كنيس (مكان للعبادة) يهودي للجماهير هناك، قال شنير: "لا تعليق إنهم جاءوا من أجل تقديم المشورة لهم في كيفية الترفيه عن المشجعين اليهود وبدأنا في مناقشة التفاصيل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قطر تستشير حاخام حول كيفية الترفيه عن اليهود خلال المونديال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطر تستشير حاخام حول كيفية الترفيه عن اليهود خلال المونديال، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطر تستشير حاخام حول كيفية الترفيه عن اليهود خلال المونديال.