الارشيف / اخبار اليمن

: رئيس الثوري : مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا ولا تراجع عن هدف الشهداء

اخبار من اليمن رئيس الثوري : مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا ولا تراجع عن هدف الشهداء

2018/12/29م الساعة 12:53 AM (الأمناء نت / خاص)

عقد عصر اليوم الجمعة بمدينة كريتر بالعاصمة عدن اجتماعا تشاوريا لرئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري برئاسة الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس ضم اعضاء رئاسة المجلس والهيئات القيادية ورؤساء مجالس الحراك الثوري في كافة المحافظات دون غياب  ورؤساء مجالس الحراك الثوري بمديريات العاصمة عدن وبحضور رئيس ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش .
وفي بداية الاجتماع التشاوري رحب رئيس المجلس برؤساء الحراك بالمحافظات الذين قدموا من محافظات بعيدة وتحملوا مشاق السفر كسقطرى والمهرة وحضرموت وشبوه مقدرا حرصهم على الحضور الذي يعكس تماسك المجلس الاعلى وقوته التنظيمية التي تزداد متانة وصلابة .
واوضح رئيس المجلس تفاصيل لقاءاته مع سفراء روسيا والصين وفرنسا بالرياض ولقاءه مع رئيس المعهد الاوربي للسلام باسطنبول والفريق السياسي بمكتب المبعوث الدولي الى اليمن بالاردن .
واسهب رئيس المجلس في التفاصيل واضعا اعضاء الرئاسة من كافة التطورات السياسية المتصلة بالقضية الجنوبية وخاصة اليات تشكيل الفريق الجنوبي الممثل للقضية الجنوبية في المفاوضات السياسية اليمنية القادمة .
وتناول رئيس المجلس العملية التنظيمية المضطردة تصاعدا في ترتيب مجالس الحراك على مستوى المحافظات والمديريات والمراكز تزامنا مع انشاء الهيئات القيادية الاخرى كالمكاتب التنفيذية بالمحافظات مثمنا الاجتماعات التنظيمية الناجحة داعيا الى مواصلة العملية حتى استكمالها بصورة نهائية خلال شهر يناير من العام القادم .
واكد الاستاذ فؤاد راشد على انفتاح المجلس على كافة قيادات الحراك الثوري المنقطعة واهمية عودتها وتمكنها من دخول المؤتمر العام الاستثنائي وكذا الترحيب بكل الشخصيات الجنوبية التي ترغب بالانضمام للمجلس دون وضع اي عوائق .
وقال رئيس المجلس ان مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا الوطنية واستعادة الدولة كاملة السيادة ولا تراجع عن هدف الشهداء .
وتطرق رئيس المجلس الى ضرورة البدء بالاعداد لاليات المؤتمر .
وجرى في الاجتماع نقاش مستفيض وبمسؤولية تناول كافة القضايا التي جرى الحديث عنها وتم التطرق لها من عدة زوايا .
واكد الحاضرون على البدء بوضع الترتيبات اللازمة للسير نحو المؤتمر العام الاستثنائي .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: رئيس الثوري : مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا ولا تراجع عن هدف الشهداء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس الثوري : مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا ولا تراجع عن هدف الشهداء، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس الثوري : مهامنا القادمة كبيرة على طريق انجاز قضيتنا ولا تراجع عن هدف الشهداء.