الارشيف / اخبار اليمن

علماء اليمن: السعودية أنقذت بلادنا ولا بد من استعادة الدولة

اخبار من اليمن اليمن العربي 

أشاد علماء اليمن بجهود المملكة العربية السعودية الداعمة للموقف اليمني على الصعيد الدبلوماسي علاوة على الدعم الذي تبذله في كل المجالات العسكرية والإنسانية والاقتصادية والتنموية. 

وأوضح عدد من علماء اليمن في تصريحات، نشرتها مجلة المنبر اليمني في عددها الأخير، أن استجابة المملكة السريعة لنداء الحكومة الشرعية، وقيادتها للتحالف الداعم للشرعية في اليمن، كان منطلقاً من الأخوّة القائمة والمجورة الدائمة والروابط المتصلة، مؤكدين أن تلك الروابط لن تنفك أبدًا لأن مصير البلدين مشترك. 

وعبر عدد من هيئة علماء اليمن عن عدم ثقتهم بوفاء الحوثي بما وقع عليه في مشاورات السويد من تعهدات، نتيجة للتاريخ الطويل الذي امتلأ بانقلابه على كل اتفاق وعلى كل ما يوقع عليه خلال مسيرته التدميرية في اليمن.

ودعا العلماء إلى استمرار التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في مسيرته الداعمة لليمن وأهله، ليتموا أياديهم البيضاء التي مدوها لإخوانهم، إلى أن يتحقق النصر الذي يؤمله شعب اليمن وشعوب المنطقة كلها وكل محب للسلام والأمن والاستقرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
علماء اليمن: السعودية أنقذت بلادنا ولا بد من استعادة الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علماء اليمن: السعودية أنقذت بلادنا ولا بد من استعادة الدولة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علماء اليمن: السعودية أنقذت بلادنا ولا بد من استعادة الدولة.