الارشيف / اخبار اليمن

الشرق الأوسط عن مسؤول أممي: الحوثيون بدأو عملية الانسحاب من ميناء الحديدة

اخبار من اليمن نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” في خبر عاجل صباح اليوم السبت عن مسؤول أممي، بدء عملية انسحاب الحوثيين من ميناء الحديدة وإعادة الانتشار خارج الميناء.

ولم تشر الصحيفة إلى أي تفاصيل حول عملية إعادة الانتشار، واكتفت بتغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماع “تويتر”.

إلى ذلك، أكد مصدر في حكومة الانقاذ في العاصمة صنعاء -تحفظ على نشر اسمه كونه غير مخول بالحديث عدم وجود أي عمليات انسحاب، مجددا التأكيد على أن دور الأمم المتحدة سيكون الإشراف على الميناء فقط.


قد يهمك أيضــاً:-


وأسفرت مشاورات السلام بين أطراف النزاع في اليمن التي اختتمت، الخميس، واستمرت 8 أيام في السويد برعاية الأمم المتحدة، عن اتفاق لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة (220 كيلو متر غرب صنعاء)، وانسحاب لجميع القوات المقاتلة من المدينة وموانئها الحديدة والصليف ورأس عيسى، ونشر قوات محلية ومحايدة في المدينة والميناء تحت إشراف قوات أممية، وفتح ممرات إنسانية، وتمكين الأمم المتحدة من الإشراف على إدارة الميناء الذي يشكل شريان حياة لملايين المواطنين، كما تم الاتفاق على تبادل أكثر من 15 ألف أسير ومعتقل فيما تم تأجيل بقية المواضيع الشائكة إلى جولة مشاورات قادمة من المقرر أن تعقد في أواخر يناير القادم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الشرق الأوسط عن مسؤول أممي: الحوثيون بدأو عملية الانسحاب من ميناء الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرق الأوسط عن مسؤول أممي: الحوثيون بدأو عملية الانسحاب من ميناء الحديدة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرق الأوسط عن مسؤول أممي: الحوثيون بدأو عملية الانسحاب من ميناء الحديدة.