الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يكشف هوية 7 من القادة الحوثيين الذين لقوا مصرعهم في معارك مران بصعدة خلال 48 ساعة..! – (ألأسماء)


اخبار من اليمن لقي عدد من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيران، مصرعهم خلال المعارك التي تخوضها قوات الجيش في منطقة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وبحسب موقع الجيش سبتمبر نت ، أسفرت معارك اليومين الماضيين، عن مصرع قيادات ميدانية بارزة في المليشيا، أبرزهم (فايز حسين محمد علي العليي، وعامر مبارك علي بن مسلم، واسماعيل محمد احمد دبوان خميسي، ومحمد دحران قاسم مريع الخوجره، وهاشم احمد صخر مران، صالح علي السيد) وعثرت قوات الجيش، على مخازن اسلحة تحوي كميات كبيرة من الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة الى عدد من أجهزة الاتصالات التابعة لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الجيش يكشف هوية 7 من القادة الحوثيين الذين لقوا مصرعهم في معارك مران بصعدة خلال 48 ساعة..! – (ألأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يكشف هوية 7 من القادة الحوثيين الذين لقوا مصرعهم في معارك مران بصعدة خلال 48 ساعة..! – (ألأسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يكشف هوية 7 من القادة الحوثيين الذين لقوا مصرعهم في معارك مران بصعدة خلال 48 ساعة..! – (ألأسماء).