الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على السلف والخلف في إدارة ميناء الحديدة بعد تسليمه من قِبل الحوثيين

اخبار من اليمن أعلنت جماعة الحوثي اليوم السبت تسليمها ميناء الحديدة لمن وصفته بـ "قائد قوات خفر السواحل اليمنية" بإشراف من فريق الأمم المتحدة. وفي مهزلة مفضوحة -بحسب ناشطين تابعهم محرر شبكة بويمن الإخبارية- قام الحوثيين بتسليم ميناء الحديدة إلى القيادي الحوثي عبدالرزاق المؤيد بعد سحب القيادي الحوثي السابق عبدالجبار الجرموزي. وتعليقا على إعلان التسليم، قال الإعلامي فيصل الشبيبي في تغريدة على تويتر، رصدها محرر "بويمن": ‏عبد الرزاق المؤيد، يتسلم ميناء الحديدة من عبد الجبار الجرموزي، بحضور السيد باتريك. فيما قال المراسل التلفزيوني، حمود منصر، على تويتر: ‏فريق الأمم المتحدة في الحديدة يشرف على إعادة الانتشار الحوثي والتسليم للحوثي. وأضاف: باتريك كاميرت يستدعي ممثلي الشرعية ليجتمع بهم في مناطق سيطرة الحوثي، ولم يزر مناطق سيطرة الشرعية. جدير بالذكر أن المؤيد، والمكنى بـ "أبو جهاد" عين من قبل عبدالملك الحوثي منذ أشهر قائداً لقوات خفر السواحل ، وهو من تسلم إدارة أمن الميناء اليوم في ما وصفها متابعون "مسرحية" مفضوحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تعرف على السلف والخلف في إدارة ميناء الحديدة بعد تسليمه من قِبل الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على السلف والخلف في إدارة ميناء الحديدة بعد تسليمه من قِبل الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على السلف والخلف في إدارة ميناء الحديدة بعد تسليمه من قِبل الحوثيين.