الارشيف / اخبار اليمن

سولاف الحنشي تلتقي بوفد مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير

اخبار من اليمن إلتقت سولاف الحنشي المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بالمكلا بوفد مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير برئاسة المهندس عبدالسلام محمد بلجعد رئيس مجلس الأمناء وبحضور فهمي عوض باضاوي وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب .

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين  فيما يتعلق بدعم مشاريع الشباب وتدريبهم في مديرية غيل باوزير .

واستعرض رئيس مجلس أمناء مؤسسة أثر التنموية البرامج والمشاريع  التي تنفذها المؤسسة في مختلف مجالات التعليم  في مراكزها التعليمية  بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تطمح المؤسسة  إقامتها خلال الفترة القادمة والبرامج التي تسعى مؤسسة أثر التنموية  تنفيذها خلال عام 2019م  مع منظمات المجتمع المدني  والسلطة المحلية وصندوق دعم الشباب لتدريب وتأهيل الشباب في مديرية غيل باوزير  معرباً عن شكره وتقديره لوكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي  والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب  سولاف الحنشي على ترتيب هذه الزيارة لتوطيد العلاقات المشتركة بين الجانبين للمرحلة القادمة .

حضر اللقاء كل من : الدكتور محمد حسين العمودي  المدير التنفيذي  و شهباء أحمد بلجعد رئيسة دائرة المرأة والطفل وعضو مجلس الأمناء بمؤسسة أثر التنموية  بغيل باوزير .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
سولاف الحنشي تلتقي بوفد مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سولاف الحنشي تلتقي بوفد مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سولاف الحنشي تلتقي بوفد مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير.