الارشيف / اخبار اليمن

المليشيا تقطع الطرق بالحديدة وتستهدف جرافات الجيش أثناء فتح الممرات (فيديو)

اخبار من اليمن واصلت مليشيات الحوثي إغلاق الممرات المؤدية الى ميناء الحديدة والتي تقع تحت سيطرتها حيث تم الإتفاق على فتح الطرقات إلى الحديدة من الطرفين على أن يفتح كل طرف الطريق التي تقع تحت سيطرته من أجل مرور قوافل الإغاثة الدولية التي كان من المفترض أن تمُر اليوم .

ولم تكتف مليشيات الحوثي بنقض الإتفاق وإستمرارها بإغلاق الطرق التي تحت سيطرتها بل قامت بإستهداف الجرافات التي تقوم بفتح الطرقات التي تقع تحت سيطرة ألوية العمالقة والقوات المشتركة بقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة .

هذا وقد بدأت قوات العمالقة والقوات المشتركة منذ يوم أمس بفتح الطريق لتسهيل مرور القوافل الإغاثية لكن المليشيات قامت بإطلاق النار على القوات التي تعمل على فتح الطريق وإستهداف الجرافات كما قامت بإستهداف القوات بقذائف الهاون .

وكان ممثلي لجنة الرقابة قد وقعوا على إتفاق فتح الطرقات في إجتماعهم مع المراقب الدولي باتريك كايمرت وكان من المقرر اليوم مرور قوافل المساعدات الأممية من ميناء الحديدة إلى منطقة كيلو 16 والمناطق المجاورة لها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
المليشيا تقطع الطرق بالحديدة وتستهدف جرافات الجيش أثناء فتح الممرات (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيا تقطع الطرق بالحديدة وتستهدف جرافات الجيش أثناء فتح الممرات (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيا تقطع الطرق بالحديدة وتستهدف جرافات الجيش أثناء فتح الممرات (فيديو).