الارشيف / اخبار اليمن

قائد العسكرية الرابعة يزور العند ويشيع بالجاهزية القتالية للجيش في المحور

اخبار من اليمن تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاه حزم اللواء فضل حسن العمري، سير التحضيرات الجارية لتدشين العام التدريبي والقتالي بمحور العند والمنطقة العسكرية الرابعة.

واطلع اللواء العمري على مستوى الاعداد والتحضيرات الجارية التي يشهدها معسكر العند استعدادا لتدشين العام التدريبي 2019 لجميع الوحدات العسكرية بالمحور.

وفي كلمته  امام السرايا التي ستشارك  في العرض العسكري لتدشين العام التدريبي 2019 اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالأداء والروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية لوحدات محور العند، مشددا على بذل مزيد من التأهيل والتدريب والتحصيل المعرفي العسكري والقتالي.

وقال اللواء العمري ان المرحلة الراهنة التي اوشك فيها جيشنا الوطني من تتوج تضحياته وانجازاته تحت قيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،  بالخلاص النهائي والناجز من الانقلاب الكهنوتي ومليشياته الظلامية تطلب حسما وحزما في ميادين المعركة الوطنية الكبرى حتى تطهير كامل التراب الوطني من المليشيات الانقلابية الحوثية.

وأضاف” كما أن هذه المرحلة تتطلب ايضا تأهيل وتدريب مكثف ومجدي على كافة المستويات القتالية والعملياتية والفنية في اطار منظومة علمية وعملية متكاملة ينبثق منها جيش وطني نوعي مؤهل وكفوء في التعامل بمهارة عالية مع فنون وتقنيات القتال المعاصرة”.

وحث اللواء في كلمته التوجيهية لمنتسبي كتائب من اللواء الثاني مشاه حزم وسرايا من اللواء 201 وكتيبة النخبة وسرايا من كتائب الشهداء التابعة للواء الثاني مشاه حزم على الاصطفاف خلف فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن وإيلائه والوطن الولاء المطلق كما حثهم على  نبذ الفرقة وكل ما يمس لحمة صف المؤسسة العسكرية وقدسيتها سواء اكان ذلك شأنا مناطقيا او حزبيا او جهويا .

وفي ختام كلمته عبر اللواء العمري عن امتنانه وشكره لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها الميدانية بعدن على دعمها واسنادها اللامحدودين للجيش الوطني والمقاومة الباسلة في مختلف الجوانب القتالية اللوجستية والفنية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قائد العسكرية الرابعة يزور العند ويشيع بالجاهزية القتالية للجيش في المحور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد العسكرية الرابعة يزور العند ويشيع بالجاهزية القتالية للجيش في المحور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد العسكرية الرابعة يزور العند ويشيع بالجاهزية القتالية للجيش في المحور.