الارشيف / اخبار اليمن

باضاوي يلتقي اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي

اخبار من اليمن جدد وكيل حضرموت المساعد للشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، حرصه على تذليل كل العراقيل التي تقف أمام عمل اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي في اشهار وتاسيس هذا الكيان الشبابي النوعي والذي سيكون واجهة لكل المكونات الشبابية على مستوى مديريات ساحل حضرموت في توحيد الجهود بما يخدم المجتمع المحلي .

وأكد لدى لقائه بمكتبه قيادة اللجنة ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا الاستاذ  حسين علي باصمد إلى ضرورة عمل التخطيط الاستراتيجي ووفق لما هو متاح  تكون هذه الخطط نوعية وجديدة لمشاريع وتطلعات الشباب .

وقال وكيل المحافظة المساعد للشباب  اننا سنسعي إلى دمج الاتحاد مع الاتحادات التي تصرف لهم مخصصات مالية من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووفق لما تقدم من خطة متكاملة فصلية .

كما أكد وقوفه ومساندته مع اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت في إقامة حفل الاشهار وتذليل كافة العراقيل التي تعترض إقامة هذه الحفل .

وكان رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا الأستاذ  حسين علي باصمد قد تطرق إلى ما وصلت إليه اللجنة حتي الآن في عملية استكمال الاشهار  وإقامة الحفل الخاصة لانطلاقة هذا الكيان .. مؤكدا بأن هناك تحديات كبيرة تواجه اللجنة في حفل الاشهار ابرزها الجانب المالي للإقامة الحفل. 

واضاف اننا في اللجنة التحضيرية سنسعي بجهودنا وعلاقاتنا مع الجهات والمنظمات والشخصيات الى دعم حفل الاشهار .. شاكرا جهود وكيل المحافظة المساعد للشباب على مساندته وحرصه الدائم على دعم تأسيس هذا الاتحاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
باضاوي يلتقي اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باضاوي يلتقي اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باضاوي يلتقي اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي.