الارشيف / اخبار اليمن

ضربة قوية ومؤلمة للحوثيين.. والجيش يحكم سيطرته على آخر المواقع الاستراتيجية والمهمة شرق صنعاء - (تفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن  
تمكنت اليوم السبت قوات الجيش من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديرية صرواح غرب مدينة مأرب شمال شرقي البلاد.

 

حظك اليوم وتوقعات الابراج الأحد 30-12-2018

 

وقالت مصادر ميدانية  إن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على جبل النهود جنوب غرب مدينة صرواح، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى اللحظة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وأضافت المصادر” أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير آليات وأسلحة متنوعة للميلشيا”.

وأوضحت المصادر” أن ميلشيا الحوثي الانقلابية تلقت خلال الأسبوع الماضي ضربات موجعة، تكبدت خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

وشهدت وتشهد جبهات القتال في مديرية صرواح غرب مأرب شمال شرقي البلاد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى، حققت فيها الأولى انتصارات كبير وساحقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ضربة قوية ومؤلمة للحوثيين.. والجيش يحكم سيطرته على آخر المواقع الاستراتيجية والمهمة شرق صنعاء - (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة قوية ومؤلمة للحوثيين.. والجيش يحكم سيطرته على آخر المواقع الاستراتيجية والمهمة شرق صنعاء - (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة قوية ومؤلمة للحوثيين.. والجيش يحكم سيطرته على آخر المواقع الاستراتيجية والمهمة شرق صنعاء - (تفاصيل طارئة).