الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يختطفون قيادي ناصري في إب والحزب يطالب بسرعة إطلاق سراحه..نص البيان

اخبار من اليمن اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة إب، القيادي الناصري، أحمد طارش خرصان، واقتادته إلى سجن الأمن السياسي بالمحافظة.

وقالت مصادر مطلعة، إن الحوثيين استدعوا خرصان، ظهر السبت إلى مبنى الأمن السياسي في إب، وقاموا باحتجازه.

إلى ذلك أصدر فرع حزب الناصري بياناً يطالب بسرعة إطلاق سراحه

نص البيان:

وقف المكتب التنفيذي في لقائه الاستثنائي اليوم السبت الموافق 29/12/2018 ... امام حادثة اعتقال الاخ المناضل عضو المكتب التنفيذي الاستاذ احمد طارش خرصان من قبل الامن السياسي .. دون جريرة سوى انه صوت حق ومنارة نضال شريف ... سخر قلمه لنصرة المظلومين ... ونقد الظالمين . .. جريرته انه  رجل آمن بالدولة المدنية. العادلة التى يسود فيها النظام والقانون والمواطنة المتساوية ..جريرته انه احب محافظته بشغف وتألم لحالها بشدة .. فكان صوتها الذي  زلزل ظالميها والمنتهكين لجلالها..

واننا اذ ندين بكل شدة اعتقال المناضل الجسور احمد طارش خرصان فاننا نطالب بسرعة الافراج عنه .. ونحمل الجهة التي اعتقلته كامل المسؤولية عن حياته

صادر عن فرع التنظيم  الوحدوي الشعبي الناصري محافظة اب

29/12/2018

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يختطفون قيادي ناصري في إب والحزب يطالب بسرعة إطلاق سراحه..نص البيان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يختطفون قيادي ناصري في إب والحزب يطالب بسرعة إطلاق سراحه..نص البيان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يختطفون قيادي ناصري في إب والحزب يطالب بسرعة إطلاق سراحه..نص البيان.

قد تقرأ أيضا