الارشيف / اخبار اليمن

فاعل خير .. يعيد الانارة الى شوارع عاصمة أبين"صور"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أبين - زنجبار - نبيل ماطرتتواصل للاسبوع الثاني على التوالي حملة الإيادي البيضاء بمدينة زنجبار لإعادة النور إلى الشوارع والخطوط الرئيسية لمدينة زنجبار عاصمة المحافطة أبين التي اصبحت لا ترى النور منذ حرب العام 2011م، و ياتي ذلك العمل الانساني النبيل بتمويل من قبل فاعل خير استهدف فيه بعض المواقع الهامة وفقٱ للبرنامج المعد لحملة الإيادي البيضاء.

بدأت الحملة بإحضار الرفاعة لعلو لاعمدة عن مستوئ الارض و على ضوء ذلك يقوم المهندسين بتركيب الاسلاك وربطها من العمود للعمود وتركيب اللمبات واستبدال المنتهي منها بلمبات جديدة وتركيب مفاتيح فرعية لكل شارع على حدة .

وفي توضيح للمهندسين الذين باشروا بإعادة النور لفرزة زنجبار - عدن والشارع الرئيسي وسط المدينة وصالة الشيخ زايد الذي اعاد الوهج الرياضي اليها في ظل توافد ابناء مدينة زنجبار اليها و ملعب البلدية ومقبرة المحل ( باجديد) وخط الجسر مدخل المدينة وكذلك خط مدرسة الشهيد سالمين والشارع الدائري المؤدي لمستشفى زنجبار والخط المؤدي لمنطقة عمودية وباشحارة موضحين بانه سيتم العمل والدخول في إحياء المدينة بموجب البرنامج المعد من قبلهم .

الشخصية الاجتماعية بمدينة زنجبار أ/ معمر ابراهيم عمر شيخ و تحدث بهذا الصدد قائلٱ : اعمال قاموا بها الشباب اثلجت صدري لم يحدث منذ القدم ان قام احد وعمل مالم تستطيع الدولة عملة ولكنه حبهم الارضهم الذي ينتموا اليها و لذي شربوا من مائها ولعبوا صبيه في شوارعها لم يتنكروا ولم يتكبروا هولاء الشباب الذين يفعلون الخير دون مقابل تسلم الايادي البيضاء التي تقدم الخير لمدينة زنجبار .

ودعا معمر شيخ في حديثه جميع المواطنين في الاحياء الحذو حذو فاعل الخير وان يحافظوا على الممتلكات العامة فالاضائة في المدينة مسؤولية الصغير قبل الكبير فلن ياتي احدآ من خارج المدينة ليحافظ على شوارعنا التي تزينت بافضل زينه وهي النور الذي افتقدناه منذ سنوات .

ابناء المدينة بكافة شرائحها يثمنون ويقدرون هذه الاعمال الخيرة التي اعطت انطباعآ عن الايادي البيضاء التي تستحق كل الشكر والتقدير والدعاء بالتوفيق وزيادة الخير لشباب ٱثرو على انفسهم لمصلحة كبار السن والنساء والاطفال واستبدلوا الظلام الدامس بأنوار تضيئ شوارع المدينة من شرقها إلى غربها ومن شمالها الى جنوبها ابين عانت الويلات وحان لها ان تعود بسواعد ابنائها الشباب .
3e913c9248.jpgdcd6eebce8.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فاعل خير .. يعيد الانارة الى شوارع عاصمة أبين"صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فاعل خير .. يعيد الانارة الى شوارع عاصمة أبين"صور"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فاعل خير .. يعيد الانارة الى شوارع عاصمة أبين"صور".

قد تقرأ أيضا