الارشيف / علوم وتكنولوجيا

انطلاق النسخة الـ2 من "الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء" 21 يناير

اخبار من اليمن أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، انطلاق فعاليات النسخة الـ2 من "الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء"، في 21 يناير/ كانون الثاني المقبل، بمدينة جميرا.

وتحمل النسخة الـ2 من هذه المبادرة العلمية والتعليمية، والتي ينظمها مركز محمد بن راشد للفضاء، شعار "تخيل.. اكتشف.. ابتكر". 

ويضم هذا الحدث طلاب المدارس والجامعات والأكاديميين والباحثين وأساتذة الجامعات والمختصين والمهتمين بعلوم الفضاء، بهدف نشر المعرفة وتعزيز شغف الشباب بعلوم الفضاء واستكشافه. 

وقال حمد عبيد المنصوري رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء، إن تنظيم الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء، يترجم جهود المركز لتعزيز الوعي في الموضوعات العلمية، وتعميق المعرفة في قطاع الفضاء، خاصة لدى فئة الشباب، وفي المجال الأكاديمي. 

وأضاف "المنصوري" أن أجندة الحدث تتضمن عددا من الندوات وورش العمل المتنوعة حول الفضاء، والتي سيعقدها مختصون من مركز محمد بن راشد للفضاء، ومنها "الورشة العلمية السنوية الـ4 لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ "مسبار الأمل"، وورشة عمل برنامج "سفراء التعليم"، وجلسة حول "خليفة سات"، أول قمر اصطناعي عربي مصنوع بأيد إماراتية 100%.

وأكد يوسف حمد الشيباني المدير العام لمركز محمد بن راشد للفضاء، حرص المركز على دعم الطلاب والمؤسسات الأكاديمية في مجال بناء القدرات في علوم الفضاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
انطلاق النسخة الـ2 من "الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء" 21 يناير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق النسخة الـ2 من "الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء" 21 يناير، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق النسخة الـ2 من "الحدث العلمي لمركز محمد بن راشد للفضاء" 21 يناير.