الارشيف / اخبار اليمن

عودة الانفلات الامني الى المدينة الخضراء في لحج

اخبار من اليمن عدن/ خاصناقش اجتماع ضم امن المدينة الخضراء بتبن لحج، ومشائخ وأعيان المدينة الأوضاع والمشاكل التي تشهدها المدينة إثر تزايد الانتهاكات والمخالفات الأمنية وانتشار أعمال السرقة والبلطجة، وبيع المتنفسات والمواقع الخدمية بالمدينة التي تعد احد اكبر المشاريع الستثمارية بالمحافظة.
واقر الاجتماع- الذي عقد بمنزل شيخ المدينة محسن القعيطي -على ضرورة تعاون الجميع مع رجال الأمن وابلاغهم بأي تحركات مشبوهة او ممارسات مخلة بالنظام والقانون باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.
وشدد الجميع على أهمية التكاتف والتعاون المجتمعي داخل المدينة وتعزيز وحدة الموقف العام لجميع الأهالي تجاه كل مايعنيهم، والتصدي لأي انتهاكات أومخالفات ومحاولات قفز على المخططات الرسمية من محاولات التعدي على مواقع الخدمات العامة وبيعها وتشويه وجه المدينة وجمالها وحقوق أهلها.
واكد المجتمعون عدم السماح لأي جهه بأن تتطاول عليهم او بالاعتداء على منافس المدينة او مصادرة حقوق مواطنيها المتمثلة بالخدمات عامة كالمدارس والحدائق والمستشفيات والملاعب الرياضية والمساجد والبريد والشرطة وغيرها من الخدمات .
واكد مسؤل الحزام الامني بالمدينة الخضراء أديب الردفاني، ان قوات الحزام لن تسمح بأي انتهاكات أو مخالفات قانونية داخل المدينة وأنها ستواجه أي محاولات لتعكير الأمن والاستقرار والتعايش، وتردع كل من يحاول المساس بسكينة المواطنين..مشددا على ضرورة تعاون الجميع للحفاظ على أمن المدينة ومصالحها.

وبدوره طالب نائب مدير شرطه المدينة الخضراء أديب صالح قاسم بتوفير كافة الخدمات للمدينة الخضراء وتحرك الجميع لمتابعة الحكومة بتوفير شبكة صرف صحي، وكهرباء وسفلتة وفتح طرقات..مؤكدا عدم القبول أو الصمت تجاه اي محاولات لبيع المتنفسات والمساحات المخصصة للخدمات العامة بالمدينة باعتبارها ملك لكل المواطنين.

ومن جانبه ثمن شيخ المدينة محسن القعيطي دور الجميع في الحفاظ على الامن ومصالح سكان المدينة الخضراء..مشيرا إلى تمسك الأهالي بالمخطط الرسمي المعتمد من وزارة التخطيط والجهات الحكومية المعنية الخاص بانشاء المدينة الخضراء عند بدايات العمل فيها، وعدم قبولهم بأي مخطط أخر او تفريطهم بالحقوق العامة لهم مهما كان الأمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عودة الانفلات الامني الى المدينة الخضراء في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة الانفلات الامني الى المدينة الخضراء في لحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة الانفلات الامني الى المدينة الخضراء في لحج.

قد تقرأ أيضا