الارشيف / اخبار اليمن

دورة في المعارف النظرية والتطبيقية للقابلات بمديريتي موزع والوازعية

اخبار من اليمن عدن/ خاص:بدأت بمستشفی الصداقة التعليمي العام بعدن ،اليوم ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالصحة الإنجابية للعاملين في مديريتي موزع والوازعية بتعز والتي تنظمها جمعية التكافل الإنساني بدعم من الصندوق المشترك للتمويل الإنساني.

وتهدف الدورة علی مدی ستة أيام إلى إكساب 16 مشاركة من القابلات والممرضات المشتغلات بالصحة الإنجابية بمديريتي موزع والوازعية بتعز، معارف نظرية وتطبيقية ذات صله بالصحة الإنجابية وعناصرها ومحدداتها والمباعدة بين الولادات والاتصال والتواصل بأنواعه وعناصره والمشورة ورعاية إلام الحامل ونظام زياراتها والأعراض الشائعة أثناء الحمل وعلامات الخطر في الحمل وتصحيح مفاهيم الوسائل المختلفة لتنظيم الأسرة، بالإضافة إلي الإمراض المنقولة جنسيا وتشخيصها والوقاية منها والتثقيف الصحي ونشر الرسائل الصحية.

وحثت مدير إدارة الصحة الإنجابية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة حميده زيد، المشاركات في الدورة إلي التعاطي الايجابي مع مفرداتها ليتمكن من تقديم خدمات صحية قي مرافقهن الصحية بجودة عالية ومهاراته مهنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
دورة في المعارف النظرية والتطبيقية للقابلات بمديريتي موزع والوازعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دورة في المعارف النظرية والتطبيقية للقابلات بمديريتي موزع والوازعية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دورة في المعارف النظرية والتطبيقية للقابلات بمديريتي موزع والوازعية.

قد تقرأ أيضا