الارشيف / اخبار اليمن

تكريم خريجي الدورة التدريبية منتسبي المنطقة الأمنية الثامنة من المركز التدريبي رأس عباس

اخبار من اليمن عدن/ محمد القادريكرم أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، ومعه مسؤول الدورات بإدارة شرطة عدن العقيد مثنى قاسم الشعيبي ، خريجي الدورة التدريبية الدفعة الثامنة منتسبي المنطقة الأمنية الثامنة من المركز التدريبي رأس عباس ، بدعم من قوات دول التحالف العربي .

وفي التكريم ، والذي حضره مدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي ، ومدراء أقسام شرطة الشعب العقيد أحمد طاهر ، وعمران العقيد عبدالقوي العيسائي ، وضابط شرطة البريقة حسن السيد ، هنأ الحاج الخريجين من الدورة والذي نفتخر ونعتز بتخرجهم وإكسابهم المهارات الفنية والقتالية ، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم العملية وأن يكونوا رافداً قوياً لمراكز الشرطة .

وثمن أمين محلي البريقة الدعم السخي التي تقدمه دول التحالف العربي على وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان في تأهيل وتدريب أفراد الدعم والإسناد والأمن ليكونوا سنداً في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع .

بدوره ، حث مسؤول الدورات العقيد مثنى الشعيبي ، منتسبي أقسام الشرطة بالمنطقة الأمنية الثامنة على الإنضباط ولتحمل مسؤولياتهم الأمنية وتجاوز كل من شأنه النيل من عزائمهم وهممهم ، مؤكداً حرص قيادة شرطة عدن ممثلة بمديرها العام اللواء ركن شلال علي شايع ، على ضرورة رفع اليقظة ومستوى الجاهزية الأمنية في جميع أقسام الشرطة بالمحافظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تكريم خريجي الدورة التدريبية منتسبي المنطقة الأمنية الثامنة من المركز التدريبي رأس عباس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم خريجي الدورة التدريبية منتسبي المنطقة الأمنية الثامنة من المركز التدريبي رأس عباس، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم خريجي الدورة التدريبية منتسبي المنطقة الأمنية الثامنة من المركز التدريبي رأس عباس.

قد تقرأ أيضا