الارشيف / اخبار اليمن

دفن عزالدين دون علم أولياء الدّم والنّطق بالحكم في قضية الصبيحي في مقديشو!

اخبار من اليمن (مقديشو / محمد الدلاليّ :)

 دُفن عزالدين أحمد ــ الخميس ــ بقرار ارتجالي من وكيل وزارة الدّاخلية في ولاية بونت لاند الصوماليّة دون علم أولياء الدّم .

 

وكان عزالدين أحمد لقي حتفه الاثنين قبل الماضي برصاص حارس مخيّم اللاجئين التابع للأمم المتحدة في مدينة بوصاصو بالولاية .

 

وحسب مصادر خاصة لـ "الأمناء" فقد قام وكيل وزارة الداخلية بتهديد كلّ من يتحدث عن قضية عزالدين بالتّرحيل إلى اليمن وتأديبه في تحدٍّ صارخٍ وخارجٍ عن القانون .

 

من جهة أخرى علمت "الأمناء" بأنّ محكمة بنادر في العاصمة مقديشو عقدت أمس السبت جلسة النطق بالحكم في قضية مقتل عبدالفتاح الصبيحيّ .

 

وقالت المصادر بأنّه وبعد قرابة ثمانية جلسات أُحضر المتّهمين في قضيّة مقتل الصبيحي إلى قاعة المحكمة يوم الخميس لإصدار الحكم ؛ إلاّ أنّ القاضي أجّل الجلسة ليوم أمس السبت .

 

وكان عبدالفتاح الصبيحيّ قد قُتل يوم 24 من يونيو الفائت في بيت بمقديشو  والمتّهمين في القضيّة رجلان وامرأة .

 

الجدير بالذّكر أنّ السفير اليمنيّ لدى مقديشو / فضل الحنق ؛ أعطى اهتماماً بالغاً لقضيتيّ عزّالدين والصبيحيّ ووجّه القنصل اليمنيّ بالسفارة / علي مسعد بمتابعة سير القضيّتين منذ وقوعها .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
دفن عزالدين دون علم أولياء الدّم والنّطق بالحكم في قضية الصبيحي في مقديشو! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دفن عزالدين دون علم أولياء الدّم والنّطق بالحكم في قضية الصبيحي في مقديشو!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دفن عزالدين دون علم أولياء الدّم والنّطق بالحكم في قضية الصبيحي في مقديشو!.