رسميا : الحوثيون يفتتحون أربعة معسكرات تجنيد للنساء في العاصمة صنعاء ( صور )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افتتح الحوثيون أربعة معسكرات تجنيد جديدة خاصة للنساء والأطفال الإناث في العاصمة صنعاء بعد يوم واحد فقط من تدشين معسكرات مماثلة في محافظة ذمار .

 

ونقل شهود عيان صورا لمعسكرات جديدة في العاصمة صنعاء خاصة بتدريب النساء والأطفال الإناث على القتال واستخدام السلام في ساحات عدد من المدارس والمجمعات التربوية في العاصمة .

 

وأنشاء الحوثيون أربعة معسكرات في كلا من مديريات (التحرير ، معين ، صنعاء القديمة ، الثورة ) وبدأوا بصرف الأسلحة الشخصية والأرقام العسكرية الخاصة بالتجنيد.

 

كما وزع الحوثيون مبالغ مالية 30 ألف ريال على النساء المشاركات في المعسكر .

 

ودشن الحوثيون أمس الأول معسكرات أخرى مماثلة في عدد من مدارس محافظة ذمار - وسط اليمن - وبثوا ذلك رسميا في وسائل الإعلام التابعة لهم .

 

هذا ولم تعلق أي منظمة دولية لحقوق الإنسان أو حقوق المرأة على الممارسات الجسيمة التي تمارسها مليشيات الحوثي الانقلابية بحق النساء والأطفال من الذكور والإناث في تعريض حياتهم للخطر .

 

ولوح الحوثيون خلال الأيام القليلة الماضية ببدء إرسال النساء المقاتلات إلى الجبهات في الوقت الذي تعيش فيه المليشيات الحوثية انهيارات واسعا ونقص حاد لأفرادها المقاتلين الذين يقعون أسرى في قبضة الجيش والمقاومة .

46b7fbb1da.jpg

1c3c241675.jpg

e1bbeadd0c.jpg

82b3d8b8bf.jpg

رسميا : الحوثيون يفتتحون أربعة معسكرات تجنيد للنساء في العاصمة صنعاء ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا : الحوثيون يفتتحون أربعة معسكرات تجنيد للنساء في العاصمة صنعاء ( صور )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا : الحوثيون يفتتحون أربعة معسكرات تجنيد للنساء في العاصمة صنعاء ( صور ).

أخبار ذات صلة

0 تعليق