الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حضرموت يناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة مكتب الصحة ومستشفيي ابن سيناء والمكلا

اخبار من اليمن محافظ حضرموت يناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة مكتب الصحة ومستشفيي ابن سيناء والمكلا

2018/12/31م الساعة 02:34 PM (الامناء نت / خاص)

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم مع قيادة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وهيئة ابن سيناء المركزي التعليمي ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة الوضع الصحي واحتياجاته الضرورية مع بداية العام الجديد 2019م .
وأثنت قيادات القطاع الصحي بالدعم الكبير والاهتمام اللامحدود للسيد المحافظ للقطاع الصحي واعتماده للموازنات التشغيلية ورفده بالكوادر الوسطية والتجهيزات الحديثة ، واستعرضوا بعض الاحتياجات التي من شأنها تطوير العمل وتقديم خدمات أفضل في هيئة ابن سيناء ومستشفى المكلا والمنشآت الصحية في مديريات ساحل حضرموت .
وأكد المحافظ البحسني مواصلة دعمه واهتمامه بهذا القطاع المهم لارتباطه بحياة المواطنين ، ووجه بتقديم التسهيلات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية وحل الاشكالات التي تواجه قيادة العمل في القطاع الصحي .
حضر الاجتماع المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. رياض الجريري ونائبه عوض باحنحن ورئيس هيئة مستشفى ابن سيناء د. العبد باموسى ومدير مستشفى المكلا للأمومة والطفولة د. أبها باعويضان .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
محافظ حضرموت يناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة مكتب الصحة ومستشفيي ابن سيناء والمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة مكتب الصحة ومستشفيي ابن سيناء والمكلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة مكتب الصحة ومستشفيي ابن سيناء والمكلا.