الارشيف / اخبار اليمن

لأول مرة.. قناة تركية تبث (فيديو خطير) يظهر لحظة نقل جثة خاشقجي بعد تقطيعها خارج القنصلية (شاهد)

اخبار من اليمن  

 بثت قناة فضائية تركية، فيديو من كاميرات مراقبة، قالت إنه يظهر نقل جثة الكاتب جمال خاشقجي، بعد تقطيعها.

 

وقالت قناة "ahaber" إن الفيديو يوثق لحظة نقل الجثة المقطعة عبر خمس حقائب، إلى منزل القنصل السعودي في اسطنبول، في الثاني من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

 

وكانت صحيفة "صباح" التركية كشفت أن جثة خاشقجي نقلت داخل حقائب عبر سيارة "مينيبوس" سوداء اللون في الساعه 15:09 إلى منزل القنصل محمد العتيبي.

 

وبالرغم من اعترافها بقتل خاشقجي وتقطيع جثته، إلا أن الحكومة السعودية لا تزال تصر على عدم معرفتها بمصير أجزاء الجثة، وتقول إن مسؤوليها المتورطين بالجريمة قاموا بتسليم الجثة إلى متعاون محلي.

 

وكانت "عربي21" نشرت تقريرا يتضمن صورا لنقل الجثة عبر الحقائب الخمس، مع شرح للحظة دخول مبنى منزل القنصل، ويظهر مسؤول فريق القتل، ماهر مطرب.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
لأول مرة.. قناة تركية تبث (فيديو خطير) يظهر لحظة نقل جثة خاشقجي بعد تقطيعها خارج القنصلية (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة.. قناة تركية تبث (فيديو خطير) يظهر لحظة نقل جثة خاشقجي بعد تقطيعها خارج القنصلية (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة.. قناة تركية تبث (فيديو خطير) يظهر لحظة نقل جثة خاشقجي بعد تقطيعها خارج القنصلية (شاهد).