خبير استراتيجي : لجؤ المليشيّات للسلام اضطراري تكتيكي .. والأمم المتّحدة أخطأت في حق اليمن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خبير استراتيجي : لجؤ المليشيّات للسلام اضطراري تكتيكي .. والأمم المتّحدة أخطأت في حق اليمن

2018/12/31م الساعة 09:07 PM (الامناء نت /خاص)

قال الخبير الإسترتيجي في مركز الأهرام للدراسات بشير عبدالفتّاح إن لجؤ المليشيات الإنقلابيّة الحوثيّة  لخيار السلام اضطراري بفعل وضعها العسكري المنهار بالحديدة ، منتقدا أداء الأمم المتحدة تجاه اليمن لأسباب عدّة أوردها في معرض حديثه لبرنامج " خط أحمر " الذي يعدّه ويقدمه عبدالله إسماعيل ويبث على شاشة الغد المشرق . المحور الأساسي للحلقة التي تحدّث فيها بشير كانت عن مآلات اتفاق السويد في ظل الخروقات الحوثيّة المتكررة للهدنة وعرقلتها لإحراز أي تقدّم في كل الملفّات ذات الصلة . شارك في النقاش إلى جانب الدكتور عبدالفتاح بشير كل من : -          الخبير العسكري الاستراتيجي السعودي اللواء عبدالله القحطاني  -          المحلل السياسي منصور صالح .    تبث الحلقة مساء اليوم الإثنين الساعة 9:30 بتوقيت اليمن

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

خبير استراتيجي : لجؤ المليشيّات للسلام اضطراري تكتيكي .. والأمم المتّحدة أخطأت في حق اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير استراتيجي : لجؤ المليشيّات للسلام اضطراري تكتيكي .. والأمم المتّحدة أخطأت في حق اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير استراتيجي : لجؤ المليشيّات للسلام اضطراري تكتيكي .. والأمم المتّحدة أخطأت في حق اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق