ورد الآن : الامارات تفاجئ الجميع بتصريح جديد قبل قليل عن الحديدة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الاثنين، إن "من محاسن اتفاق السويد بشأن اليمن أنه يعرّي الحوثي تماماً أمام المجتمع الدولي ويفضح ممارساته"، مؤكداً أن "خروقه المستمرة للاتفاق حول الحديدة ومسرحية انسحابه من الميناء مكشوفة وتضعف موقعه وموقفه".

 

 

لن تصدق من الفاعل : الملك سلمان يكشف بنفسه عن الغرفة التي تم احتجازه فيها بأحد قصور الرياض.. شاهد

 

ورد الان : مقيم يمني يصرخ في قلب العاصمة السعودية الرياض بأعلى صته ( نحرت عشرة سعوديين )

 

"اليمن السعيد " بنشر اسرار وخفايا قرارات الرئيس هادي ...خيانة عبد الله العليمي وتسريبه تقرير محافظ تعز ..ودور علي محسن في تأجيج الصراع ..وكيف انقذ حمود الصوفي الموقف ؟

 

وفي سلسلة تغردات على حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال قرقاش، إنه يبدو واضحاً أن الحوثي يحاول أن يتحايل على الاتفاق الذي يفرض خروجه من ميناء ومدينة الحديدة.

مشيراً إلى أن هذا التوجه المكشوف "يوثق الطبيعة الإجرامية للحوثي أمام المجتمع الدولي، وفي المحصلة هي مناورات يائسة لن تنجح".

وأضاف: "لا يخفى أن رفض الحوثي فتح معبر للمساعدات الإنسانية من ميناء الحديدة دليل واضح لمن كان يعرقل العمل الإغاثي والإنساني في اليمن، وفي تقديري أن هذه الممارسات الميليشاوية تضعف الحوثي في موقفه السياسي وتعريه وتكشفه".

ورد الآن : الامارات تفاجئ الجميع بتصريح جديد قبل قليل عن الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : الامارات تفاجئ الجميع بتصريح جديد قبل قليل عن الحديدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : الامارات تفاجئ الجميع بتصريح جديد قبل قليل عن الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق