محافظ المحويت يزف بشرى للموظفين النازحين

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت السلطة المحلية بمحافظة المحويت أمس بدء عملية صرف مرتبات الموظفين  النازحين  في المناطق المحررة'

وعبر محافظ المحافظة الدكتور  صالح حسن سميع عن شكره لدولة رئيس الوزراء ووزارة المالية ، ووزير التربية والتعليم على جهودهم المبذولة في صرف رواتب نازحي  المحويت من التربويين وبقية موظفي مكاتب المحافظة النازحين ، ما يسهم ذلك في تخفيف معاناتهم.

وقال وكيل محافظة المحويت الاستاذ / علي محمد  الخطيب إنه تم البدء في صرف ستة مرتبات دفعة واحدة للمكاتب التالية ( مكتب التربية والتعليم – مكتب الصحة – مكتب الاوقاف – الادارة المحلية ) للموظفين النازحين في المناطق المحررة من أي مصرف كريمي .

وأوضح الخطيب أن بإمكان التربويين وجميع الموظفين النازحين والمقيدين في الكشوفات التي تم الرفع بها من قبل السلطة المحلية ومكاتبها، يمكنهم استلام رواتبهم من اليوم الاثنين ومن أي مصرف كريمي ، وذلك أثناء الدوام الرسمي للمصرف وفروعه في المناطق المحررة .
وأشاد الخطيب بالتعاون الكبير من قبل الرئاسة والحكومة ووزارة المالية والخدمة المدنية على جهودهم وتعاونهم في صرف مرتبات الموظفين النازحين من محافظة المحويت  .

وشكر الخطيب الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ المحافظة الدكتور صالح حسن سميع وقيادة السلطة المحلية مع الجهات المعنية في العاصمة المؤقتة عدن لصرف رواتب الموظفين في هذا الظرف العصيب ، وإصراره على صرف المرتبات كأقل واجب تجاه أبناء المحافظة الأبية .

وعبر موظفو المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة الدكتور / صالح حسن سميع ووكيل أول / احمد علي صلح والوكيل / علي الخطيب ، ومدير مكتب عام المالية ومدير عام مكتب المحافظ وكل من ساهم في صرف مرتباتهم والتخفيف من معاناتهم في مثل هذه الظروف الصعبة .

محافظ المحويت يزف بشرى للموظفين النازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المحويت يزف بشرى للموظفين النازحين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المحويت يزف بشرى للموظفين النازحين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق