مجلس القضاء ينعقد في عدن ويقر جملة من القرارات بينها تعيين رئيساً للمحكمة الجزائية في مأرب

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الدوري يوم الاثنين ، بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن) برئاسة رئيس المجلس القاضي الدكتور علي ناصر سالم واتخذ جملة من  القرارات.

واقر انشاء المجلس صندوق الرعاية الطبية لمنتسبي السلطة القضائية بعد إجراء التعديلات اللازمة عليه لما من شأنه توفير الرعاية الصحية للقضاة وأعضاء النيابة وكافة منتسبي السلطة القضائية.

كما استعرض الاجتماع قائمة المرشحين للهيئات الإدارية والرقابية المقدمة من قبل سلطات الهيئات القضائية تمهيداً لإصدار قرار من مجلس القضاء الأعلى لتشكيلها.

ووقف المجلس أمام أوضاع النيابات والمحاكم..مهيباً بالقضاة وأعضاء النيابة العامة وكافة منتسبي السلطة القضائية تحمل مسؤولياتهم الوطنية في مثل هذه الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد لما من شأنه رفع المعاناة عن السجناء والمتقاضيين.

كما اقر المجلس تعيين رئيساً للمحكمة الجزائية الابتدائية بمحافظة مأرب.

مجلس القضاء ينعقد في عدن ويقر جملة من القرارات بينها تعيين رئيساً للمحكمة الجزائية في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس القضاء ينعقد في عدن ويقر جملة من القرارات بينها تعيين رئيساً للمحكمة الجزائية في مأرب، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس القضاء ينعقد في عدن ويقر جملة من القرارات بينها تعيين رئيساً للمحكمة الجزائية في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق