الارشيف / اخبار اليمن

بعد فرض رسوم مرافقي العمالة .. السعودية تعلن عن تراجع تحويلات الأجانب للخارج

اخبار من اليمن تراجعت تحويلات الأجانب في السعودية، بنهاية نوفمبر الماضي، إلى 9,898 مليار ريال، بنسبة انخفاض 15.57%، مقارنةً بشهر أكتوبر الماضي الذي سجَّل 11.724 مليار ريال.

وأوضحت بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، أن تحويلات الأجانب تراجعت على أساس سنوي في نوفمبر الماضي بنسبة 18%، لتسجل 12.018 مليار ريال، وفقًا لـ”العربية”.

واقتربت تحويلات الأجانب في شهر نوفمبر الماضي من أدنى مستوياتها خلال  2018، التي كانت في نهاية سبتمبر الماضي بقيمة تحويلات بلغت 9,837 مليار ريال.

كما تراجعت بنسبة طفيفة تحويلات السعوديين على أساس شهري، إلى 4,808 مليار ريال في نوفمبر الماضي، مقارنةً بأكتوبر الماضي الذي بلغت فيه التحويلات 4.937 مليار ريال، كما تراجعت تحويلات السعوديين إلى الخارج، على أساس سنوي، بنحو 39.5%.

يُذكَر أن الحكومة فرضت رسومًا على مرافقي العمالة الوافدة، تزامنًا مع تطبيق برنامج لتوطين الوظائف للشباب والشابات السعوديين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد فرض رسوم مرافقي العمالة .. السعودية تعلن عن تراجع تحويلات الأجانب للخارج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد فرض رسوم مرافقي العمالة .. السعودية تعلن عن تراجع تحويلات الأجانب للخارج، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد فرض رسوم مرافقي العمالة .. السعودية تعلن عن تراجع تحويلات الأجانب للخارج.