الارشيف / اخبار اليمن

التميمي يطلع على رؤية وانشطة اتحاد مديريات ساحل حضرموت التطوعي

اخبار من اليمن قدمت اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب  مديريات ساحل حضرموت التطوعي الدعوة لحضور حفل الاشهار لهذا الكيان لمدير الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي .

وأطلع العميد التميمي خلال لقائه بمكتبه باللجنة التحضيرية للاتحاد رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا برئاسة الاستاذ  حسين علي  باصمد على رؤية واهداف هذا الاتحاد ومستوى الانجاز الذي  بذلته اللجنة التحضيرية في الترتيب والاعداد لحفل الاشهار والخطة المزمنة التي سينطلق بها عمل هذا الاتحاد على مستوى مديريات ساحل حضرموت .

في اللقاء بارك مدير الامن والشرطة  بالساحل كل الجهود المبذولة من قبل الجميع في سبيل تأسيس هذا الكيان الشبابي التطوعي من اجل توحيد الجهود المكونات الشبابية على مستوى المديريات في تنفيذ مجمل الاعمال التطوعية الخيرية المجتمعية .

وأشار إلى ان قيادة الامن والشرطة بساحل حضرموت ستكون إلى جانب الاتحاد برؤيته واهدافه وتطلعاته لما من شانه ان يسهم في تعزيز العلاقة بين رجل الامن وابناء المجتمع خاصة من الشباب الفاعلين الذين لهم دور فاعل في المجتمع.

واكد منير التميمي ان شبابنا اليوم يجب ان يعيد مجد قيمهم النبيلة والسامية  التي حث عليها ديننا الاسلامي وتربينا وتعلمنا  عليها من اجداد واهل مجتمعنا السابق في الاقتداء بموروثنا الحضاري والفكري والثقافي بعيد عن التقاليد والعادات التي تفشت اليوم وهي دخيلة على مجتمعنا الحضرمي والاسلامي .

كما أكد بان هذا الاتحاد سيسهم في جوانب التوعية الفكرية والمجتمعية والاخلاقية التي تجنب شبابنا الوقوع في ارتكاب الجريمة بكافة انواعها المختلفة .

مبديا استعداده لتقديم اوجه الدعم والمساندة والوقوف مع شباب هذا الاتحاد وكل المكونات الشبابية التطوعية المجتمعية للإسهام الفاعل في غرس القيم الاسلامية النبيلة .

بدوره اعرب رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس اتحاد شباب المديرية الاستاذ حسين علي باصمد عن سعادته بهذا اللقاء , متمنين للعميد منير التميمي كل التوفيق والنجاح في مهامكم الجليلة الامنية لحضرموت.. مؤكدا بان شباب مديريات ساحل حضرموت على اتم الاستعداد للتعاون الدائم مع الاجهزة الامنية وتعزيز العلاقة الامنية والمجتمعية من اجل حضرموت وامنها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
التميمي يطلع على رؤية وانشطة اتحاد مديريات ساحل حضرموت التطوعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التميمي يطلع على رؤية وانشطة اتحاد مديريات ساحل حضرموت التطوعي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التميمي يطلع على رؤية وانشطة اتحاد مديريات ساحل حضرموت التطوعي.