الارشيف / اخبار اليمن

شاهد: “حليمة بولند” تصدم جمهورها و تتحول إلى “وحش مفترس” داخل فندق بالقاهرة !

اخبار من اليمن نشرت الإعلامية الكويتية “حليمة بولند” مقطع فيديو كشفت من خلاله عن أهم طقوسها التي تمارسها عندما تذهب إلى مصر، وهي تناول ”حمام محشي بالفريك” .

وعلقت حليمة من خلال الفيديو الذي تداوله متابعيها على حسابها بتطبيق “سناب شات” من داخل غرفتها في أحد فنادق القاهرة: “قمت من النوم على أهم طقوسي في مصر .. أموت إذا جيت مصر وما أكلت حمام محشي بالفريك وحمام مشوي”. وأضافت حليمة : ”عارفة الناس مصدومة مني.. أنا راح آكل هالأكلة على النيل” ، وبعدها استعرضت طبقها بعد الانتهاء من الطعام قائلة : “تم افتراس الفريسة بنجاح.. أبشركم أكيد سحاب النفنوف راح ينقطع.. مستحيل راح يتسكر أقص إيدي إذا اتسكر” . واختتمت حليمة حديثها قائلة: “شو أسوي لحب الحمام المحشي على أساس إني محافظة على الرجيم.. وبعد الأكل المصري هادا أحلي بإيه رز بلبن ولا مهلبية بالقشطة”.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد: “حليمة بولند” تصدم جمهورها و تتحول إلى “وحش مفترس” داخل فندق بالقاهرة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: “حليمة بولند” تصدم جمهورها و تتحول إلى “وحش مفترس” داخل فندق بالقاهرة !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: “حليمة بولند” تصدم جمهورها و تتحول إلى “وحش مفترس” داخل فندق بالقاهرة !.