تقييم الحوادث واللجنة الوطنية للتحقيق يزوران أسر الضحايا في لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي
زار فريق تقييم الحوادث وفريق اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 يناير 2019 مدرسة مصعب بن عمير الواقعة في منطقة طهرور مديرية تبن لحج، في إطار برنامج نزولهم الميداني لأسر الضحايا والناجين من القصف .

وخلال زيارة فريق تقييم الحوادث وفريق اللجنة الوطنية للتحقيق المكون من صباح علواني/ وجهاد عبدالرسول/ والأستاذ/ جمال البريكي/ والمحامي عبدالصمد زيد حيث كان في استقبال الوفد مدير مدرسة مصعب بن عمير الأستاذ/ محمد علي يحيى، الذي أوضح لأعضاء الوفد الزائر ما تعرضت له المدرسة من تدمير وراح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من الأسر النازحة التي كانت تسكن المدرسة في الحرب الأخيرة .

والتقى الوفد الزائر بذوي الضحايا والناجيين من القصف داخل مدرسة مصعب بن عمير في منطقة طهرور مديرية تبن لحج والتي راح ضحيتها ما يقارب (11) قتيل و (13) جريح .

كما وجه أعضاء اللجنة عددا من الأسئلة والاستفسارات عن طبيعة ماحدث من قصف داخل المدرسة، والذي تقوم اللجنة بالتحقيق في وقائع ماحدث في هذه الجريمة .

يشار إلى أن فريق تقييم الحوادث قد إلتقى في مقر اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان بذوي الضحايا والناجيين من واقعة القصف التي راح ضحيتها (15) قتيل و (11) جريح في جبل جالس الرجاع التي حدثت في تاريخ 16/6/2016 .

تقييم الحوادث واللجنة الوطنية للتحقيق يزوران أسر الضحايا في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقييم الحوادث واللجنة الوطنية للتحقيق يزوران أسر الضحايا في لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقييم الحوادث واللجنة الوطنية للتحقيق يزوران أسر الضحايا في لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق